أخبار العراق

القوات الامنية تعتقل اجانب مخالفين لشروط الاقامة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القوات الامنية تعتقل اجانب مخالفين لشروط الاقامة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 12:04:43 . والان الى التفاصيل.


6 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت قيادة فرقة الرد السريع، الاثنين، عن القاء القبض على 29 أجنبياً مخالفاً لشروط الإقامة، فيما اكدت ضبط مبلغاً مالياً وجوازات سفر منتهية الصلاحية في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للقيادة، أن “اللواء الأول في فرقة الرد السريع ألقى القبض على 29 أجنبياً مخالفاً لشروط الإقامة” مشيرا الى انه “تم ضبط مبلغا ماليا وجوازات سفر منتهية في مناطق سبع قصور وحي البساتين وحي الشعب في بغداد”، لافتا الى ان العملية تمت بالاشتراك مع قيادة قوات الشرطة الاتحادية وقيادة شرطة بغداد الرصافة ودائرة الإقامة في وزارة الداخلية”.
وأشار البيان، إلى  ان “الفوج الثاني التابع للواء الثالث تمكن من إلقاء القبض على مطلوبين للقضاء صادرة بحقهم مذكرات إلقاء قبض في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى”.
واضاف انه “تم تسليم المتهمين والمخالفين الى جهة الطلب أصولياً”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

القوات الامنية تعتقل اجانب مخالفين لشروط الاقامة

ملاحظة: هذا الخبر القوات الامنية تعتقل اجانب مخالفين لشروط الاقامة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: القوات الامنية تعتقل اجانب مخالفين لشروط الاقامة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القوات الامنية تعتقل اجانب مخالفين لشروط الاقامة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!