اخبار منوعة

«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-03 03:45:03 . والان الى التفاصيل.

أعرب الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن سعادته بحفله الذي أحياه في القاهرة الجديدة في مصر خلال الأيام الماضية، والذي قدم فيه مجموعة مختارة من أفضل أغانيه.

ونشر كاظم الساهر مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليه قائلاً: “في القاهرة حفل ممتع وجمهور رائع. شكراً لكم من القلب. لن أقول وداعاً بل إلى اللقاء قريباً”.

شاهد هذا المنشور على الانستجرام

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة كاظم الساهر | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

حفل كاظم الساهر في القاهرة

أحيا الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائياً في القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من جمهوره المصري، قدم خلاله مجموعة من أفضل أغانيه، أبرزها: يا وفية، يا قلب، بيانو، معاك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، طرني أحبك، عود، الليل، مرّت بصدرى، لا تسألي، لا ترحلي.

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في سقارة، عن أسعار تذاكر الحفل، والتي جاءت على 3 فئات: الفئة الأولى 7 صفوف وتتراوح أسعارها بين 26 و32 ألف جنيه، بحسب ترتيب الصف، بينما تتراوح أسعار الفئة الثانية من 12 إلى 25 ألف جنيه، تدريجيا على 14 صفا، وتتراوح أسعار الفئة الثالثة من 2400 إلى 12 ألف جنيه، تدريجيا على 11 صفا، بحسب موقع الحجز الرسمي.

حفل كاظم الساهر في القاهرة

ويأتي هذا الحفل بعد غياب دام عامين منذ الحفل الأخير للفنان كاظم الساهر، والذي أقيم في مصر بدار الأوبرا المصرية. وشارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها: “نلتقي قريبا في مصر أم الدنيا، في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك”.

اقرأ أيضًا: بعد غياب عامين.. أهم تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)

حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يغني أجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)

انتقال حفل كاظم الساهر من هرم سقارة إلى القاهرة الجديدة

 

«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!