اخبار عربية وعالمية

لنقص حاد في توريد الوقود..هل تغلق محطات المحروقات في فلسطين أبوبها غدا السبت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لنقص حاد في توريد الوقود..هل تغلق محطات المحروقات في فلسطين أبوبها غدا السبت  . والان الى التفاصيل.

وأفادت وكالة “صدى نيوز” نقلا عن نقيب أصحاب محطات الوقود نزار الجعبري، أن هناك نقصا حادا في كميات الوقود المتوفرة في محطات الوقود في الضفة الغربية نتيجة نقص الإمدادات عن جانب من الاحتلال الإ*سر*ائي*لي.

وشدد الجعبري في حديث لـ صدى نيوز، على أن محطات الضفة الغربية مهددة بالإغلاق في ظل النقص الحاد في الوقود، قائلا: “حسب توقعاتي فإن محطات الوقود في الضفة الغربية ستغلق غدا بشكل كامل”.

وأشار الجعبري إلى أن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي خفض بشكل كبير كميات الوقود المستوردة إلى الضفة الغربية بسبب عدم دفع المستحقات المالية على وزارة المالية ا*لفلس*طينية، محملا الوزارة المسؤولية الكاملة عن تبعات الأزمة.

من جانبه، نفى مجدي أبو بكر مدير عام هيئة البترول في وزارة المالية ا*لفلس*طينية، مساء اليوم الجمعة، وجود أي أزمة في توفر الوقود في الضفة الغربية.

وأوضح أبو بكر أنه تم توريد مليون ونصف لتر من قبل الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، لكن حدثت مشكلة في نظام التعبئة، مما أدى إلى توقف توريد كامل الكمية البالغة 3 ملايين لتر.

وذكر أن الكمية كاملة ستكون متوفرة يوم الأحد المقبل، مؤكدا أن السوق لديه وقود متوافر بكميات عادية تكفي لسد الحاجة حتى صباح الأحد، إلا أن بعض المحطات قد تغلق أبوابها لعدم توفر الوقود.

المصدر: وكالة ووكالات صدى الإخبارية

 

لنقص حاد في توريد الوقود..هل تغلق محطات المحروقات في فلسطين أبوبها غدا السبت

ملاحظة: هذا الخبر لنقص حاد في توريد الوقود..هل تغلق محطات المحروقات في فلسطين أبوبها غدا السبت نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!