أخبار العراق

في ذكرى يوم الفلاح العراقي.. العيساوي: على اتحاد الجمعيات ترك المهاترات والالتفات لمطالب الفلاحين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في ذكرى يوم الفلاح العراقي.. العيساوي: على اتحاد الجمعيات ترك المهاترات والالتفات لمطالب الفلاحين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداددعا المعاون السابق لرئيس اتحاد الجمعيات الفلاحية، عبد مسلم عيسى العيساوي، اليوم الأحد، (14 نيسان 2024)، الاتحاد الى “ترك المهاترات” والالتفات الى مطالب الفلاحين “ونصرتهم”.وقال العيساوي لـ”بغداد اليوم”، “غدا هو ذكرى عيد الفلاح العراقي، وكنا نأمل أن نشهد تطورا ملحوظا في الحالة المعيشية للفلاحين والمزارعين العراقيين او تطور ولو بسيط في الواقع الزراعي لكن للأسف العكس هو الصحيح”.وأضاف “كنا نأمل ان نكون من الدول المتطورة في الجانب الزراعي والاقتصادي وفي فترة وجيزة لا تتعدى الخمس سنوات، لكن ها نحن وبعد مرور عشرين عاما لاشيء يذكر بسبب السياسات الخاطئة وعدم وضع استراتيجيات واضحة وصحيحة” على حد قوله.وناشد العيساوي “الموجودين في السلطة وخارجها ان يتعاضدوا ويتحدوا من أجل انتشال العراق وشعبه مما هو عليه حاليا” داعيا من وصفهم “مدعي تمثيل الفلاح في الجمعيات الفلاحية ان يتركوا السجالات والمهاترات وان يذعنوا لصوت العقل والقانون والتهدئة وان يغلبوا المصلحة العامة على المصلحة الشخصية وان يكون هدفهم نصرة الفلاح والمزارع”.وطالب أيضاً ان “لا يجعل (اتحاد الجمعيات الفلاحية) من الأحزاب والكتل السياسية وسيلة للوصول الى مبتغاهم وهو تطوير القطاع الزراعي فلا لتدخل تلك الأحزاب والكتل بتسير الاتحاد كما يفعل البعض للأسف”.

 

في ذكرى يوم الفلاح العراقي.. العيساوي: على اتحاد الجمعيات ترك المهاترات والالتفات لمطالب الفلاحين

ملاحظة: هذا الخبر في ذكرى يوم الفلاح العراقي.. العيساوي: على اتحاد الجمعيات ترك المهاترات والالتفات لمطالب الفلاحين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : في ذكرى يوم الفلاح العراقي.. العيساوي: على اتحاد الجمعيات ترك المهاترات والالتفات لمطالب الفلاحين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في ذكرى يوم الفلاح العراقي.. العيساوي: على اتحاد الجمعيات ترك المهاترات والالتفات لمطالب الفلاحين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!