أخبار العراق

"لنجعلها كربلاء جديدة".. الجيش الاس*رائ*يلي منزعج من جملة السنوار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "لنجعلها كربلاء جديدة".. الجيش الاس*رائ*يلي منزعج من جملة السنوار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةرد المتحدث باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي أفيخاي أدرعي، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، بانزعاج على تصريحات القيادي في حركة المقاومة الاسلامية (ح*ما*س)، يحيى السنوار في جعل قطاع غ*ز*ة “كربلاء ثانية”.وقال أدرعي في منشور على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) “(لننتصر ام تكون كربلاء جديدة) – هذا ما قالوا حسب بعض التسريبات للسنوار في رسائل لقيادات ح*ما*س في الخارج، السنوار يدفع ضريبة كلامية للإيرانيين ولح*زب ال*له وسكان غ*ز*ة يدفعون الفاتورة”. وأضاف أدرعي “السنوار الذي ادعى انه تلميذ ياسين والقرضاوي يعلم ان الصلاة خلف الامام من اتباع نظام الملالي باطلة، فاذكره بكلام المدعو سعيد حوى من قادة جماعة الاخوان ان (الخمينية شدود في العقائد والمواقف)”.  وكان رئيس حركة ح*ما*س في قطاع غ*ز*ة يحيى السنوار عبر الرسائل التي بعثها إلى الوسطاء وأعضاء المكتب السياسي للحركة في الخارج في 12 من حزيران الجاري: علينا أن نمضي قدمًا أو فلتكن كربلاء جديدة.وكشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، في عشرات الرسائل الأخرى التي بعثها السنوار، تطرق إلى أهمية التضحيات والصمود في سبيل تحقيق النصر، مستشهدا بتجارب الشعوب الأخرى في الحروب من أجل الاستقلال والكرامة.وأضاف السنوار لقادة ح*ما*س في رسالة: رحلة “إس*رائي*ل” في رفح لن تكون نزهة في الحديقة، وأشار وفق “وول ستريت جورنال”، إلى أنه مستعد للموت في القتال، حيث شبه في رسالة حديثة الحرب.وقال: علينا أن نمضي قدمًا على نفس المسار الذي بدأناه أو فلتكن كربلاء جديدة”.[media=]

 

"لنجعلها كربلاء جديدة".. الجيش الاس*رائ*يلي منزعج من جملة السنوار

ملاحظة: هذا الخبر "لنجعلها كربلاء جديدة".. الجيش الاس*رائ*يلي منزعج من جملة السنوار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "لنجعلها كربلاء جديدة".. الجيش الاس*رائ*يلي منزعج من جملة السنوار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "لنجعلها كربلاء جديدة".. الجيش الاس*رائ*يلي منزعج من جملة السنوار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!