اخبار منوعة

أحمد العوضي يعلن عن مكافأة بـ1.5 جنيه لمتابعي مسلسلة حق عرب تريند – Trends

أحمد العوضي يعلن عن مكافأة بـ1.5 جنيه لمتابعي مسلسلة حق عرب :

السبت 30 مارس 2024 | 01:46 مساءً

بقلم : منى محمد

أعلن الفنان أحمد العوضي، بطل مسلسل حق العربي، لجمهوره عن مسابقات كبيرة، عن مكافآت مالية، حيث حدد ميزانية تقدر بـ 1.5 جنيه لمتابعي المسلسل الجديد، خاصة أن العمل يحتوي على أحداث مثيرة. في كل حلقة غنية بالتفاصيل والمشاهد المختلفة.

وهناك تفاعل كبير تشهده الحسابات الشخصية والرسمية للفنان أحمد العوضي، من متابعيه يوميا منذ وضع أسئلة الحلقة، وحتى إعلان الفائزين وتسليم الجوائز، خاصة وأن يحتوي العمل على أحداث مثيرة في كل حلقة، غنية بالتفاصيل والمشاهد المختلفة.

أصبح اليوم جمهور الفنان أحمد العوضي على مسافة واحدة 100 ألف جنيه، على عكس الأيام الماضية، حيث قرر الفنان مضاعفة عدد الفائزين من 5 أشخاص إلى 10، قائلا: “بما أن الحلقة الـ20 هي أهم حلقة في الماضي ومن خلالها سنعرف معناها”. ما هو حق العرب؟ سأجعلهم 10 فائزين، فلنذهب.” أي 10.000 لكل فرد، أي 100.000 جنيه مقدمة اليوم.

أحمد العوضي، بخصوص أسئلة المسابقة التي تضمن إجاباتها الجائزة، كالتالي:

“1_سوف ينجو العرب من هذا الخلاف أم سينتصر”.

“2- ما اسم وادي المهرجانات وما بداية أغنية العرب والصباح؟”

مسلسل حق العرب

مسلسل حق عربي هو مسلسل اجتماعي شيق يندرج ضمن الدراما الشعبية، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، وكارولين عزمي.

ملاحظة: هذا الخبر أحمد العوضي يعلن عن مكافأة بـ1.5 جنيه لمتابعي مسلسلة حق عرب تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!