للستات وبس.. خلى بالك الدش المهبلى ممكن يسبب هذه الأضرار

للستات وبس.. خلى بالك الدش المهبلى ممكن يسبب هذه الأضرار
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر للستات وبس.. خلى بالك الدش المهبلى ممكن يسبب هذه الأضرار

الكثير من المشكلات المرضية التى تصيب المهبل عند السيدات تكون أسبابها متعددة ومتشعبة ولا حصر لها، وفى السطور القادمة نتعرف على أهم الأدوات التى تلحق الضرر بالمهبل عند النساء.

فى تقرير جاء بموقع mayoclinc أوضح أن بعض الأدوات التى تستخدمها النساء كالدش المهبلى قد يتسبب فى الإصابة بمشكلات مرضية كالتهابات المهبل المعروفة.

وتابع التقرير موضحا أن الدش المهبلى والمعطرات المهبلية وكذلك الصابون ومنظفات المهبل المختلفة قد تسبب كل هذه المواد مشكلات والتهابات مهبلية نتيجة تهيج النسيج المغلف الداخلى للمهبل لدى بعض السيدات، فتعانى من أعراض الالتهابات كالأكلان الشديد والألم والحرقان أثناء التبول والجماع ومشكلات آلام البطن والهرش والحكة والشعور بعدم الراحة، لذا فٱن الدش المهبلى قد يكون سببا حقيقيا فى تهيج المهبل وإصابته بالالتهاب.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر للستات وبس.. خلى بالك الدش المهبلى ممكن يسبب هذه الأضرار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!