اخبار الرياضة

مفاجأة في تشكيلة الأولمبي العراقي قبل مواجهة إندونيسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مفاجأة في تشكيلة الأولمبي العراقي قبل مواجهة إندونيسيا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

ويخوض المنتخب الوطني، مساء اليوم الخميس، مباراة حاسمة أمام إندونيسيا ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في قطر.

ويواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الإندونيسي على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة وبغداد.

استقر مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل على التشكيلة النهائية للمباراة الحاسمة أمام إندونيسيا. واستعرض شنيشل خياراته بالتشاور مع الجهاز المساعد، وظهرت ملامح التشكيلة في الحصص التدريبية النهائية أمس.

مفاجأة في كتيبة شنيشل ضد إندونيسيا
وستشهد التشكيلة الأساسية للمنتخب العراقي مفاجأة هجومية، حيث يشارك مهاجم دي جرافشاب الهولندي بلاند آزاد بشكل أساسي إلى جانب اللاعب أمين الحموي.

ولم يشارك بلاند سوى في 30 دقيقة لعب فقط، وكان ذلك أمام المنتخب الياباني في المباراة السابقة في نصف نهائي كأس آسيا، حيث كان أخطر لاعب في المواجهة وكاد أن يسجل هدفاً للعراق لولا ذلك. العارضة.

وإلى جانب بلاند، سيعتمد شنيشل على أمين الحموي ليكون محطة لزملائه على الأجنحة، خاصة علي جاسم وعلي الموسوي اللذين سيعتمد عليهما شنيشل بشكل كبير.

ومن المقرر أن يعتمد شنيشل في خط الوسط على منتظر محمد “كنوش” الذي غاب عنه في المباراة السابقة بداعي الحرمان، فيما سيتواجد إلى جانبه كرار محمد، مع علي الموسوي في اليمين وعلي جاسم في اليسار.

 

مفاجأة في تشكيلة الأولمبي العراقي قبل مواجهة إندونيسيا

ملاحظة: هذا الخبر مفاجأة في تشكيلة الأولمبي العراقي قبل مواجهة إندونيسيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مفاجأة في تشكيلة الأولمبي العراقي قبل مواجهة إندونيسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مفاجأة في تشكيلة الأولمبي العراقي قبل مواجهة إندونيسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!