اخبار عربية وعالمية

نحو 1000 عامل من قطاع غ*ز*ة مختفون قسرا في الأراضي المحتلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نحو 1000 عامل من قطاع غ*ز*ة مختفون قسرا في الأراضي المحتلة  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي الأسير الفلسطيني بمناسبة يوم العمال العالمي اليوم الأربعاء، أن نحو 1000 عامل من قطاع غ*ز*ة ما زالوا مختفين قسرياً في إس*رائي*ل منذ أحداث 7 أكتوبر 2023.

وقال النادي في بيان له إن العدد الأكبر من الاعتقالات التي استهدفت العمال بعد 7 أكتوبر استهدفت العمال في غ*ز*ة الذين كانوا متواجدين للعمل في الأراضي المحتلة عام 1948.

وأضاف البيان أن عدد العمال الذين كانوا متواجدين في الأراضي المحتلة عام 1948 قبل 7 أكتوبر بلغ نحو 10300 عامل، بحسب بيانات وزارة العمل ا*لفلس*طينية.

وذكر النادي أنه تم إطلاق سراح 3200 منهم على معبر كرم أبو سالم بداية نوفمبر 2023، فيما تم ترحيل ما يقرب من 6441 عاملاً آخرين إلى محافظات الضفة الغربية.

وتابع البيان أن ما يقارب 1000 عامل مفقودون في ظل استمرار ج#ريم*ة الإخفاء القسري بحق المعتقلين في غ*ز*ة.

وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال يرفض الكشف عن أي معلومات تخص هؤلاء العمال المفقودين، ويكتفي بالإعلان عن وجود معسكرين للجيش لاحتجاز المعتقلين في غ*ز*ة.

المصدر: وكالات

 

نحو 1000 عامل من قطاع غ*ز*ة مختفون قسرا في الأراضي المحتلة

ملاحظة: هذا الخبر نحو 1000 عامل من قطاع غ*ز*ة مختفون قسرا في الأراضي المحتلة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!