أخبار العراق

الان.. ازدحامات خانقة تشل شوارع بغداد وتزيد الغضب تجاه التوقيتات الجديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الان.. ازدحامات خانقة تشل شوارع بغداد وتزيد الغضب تجاه التوقيتات الجديدة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 10:37:05 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

لازالت شوارع العاصمة بغداد مزدحمة بشكل كبير منذ صباح اليوم وحتى الان، تماشيًا مع التوقيتات الجديدة للدوام التي اقرها مجلس الوزراء، والتي تسببت باستمرار ساعات الازدحام طوال اليوم من الصباح وحتى بعد الغروب، في الوقت الذي كان الازدحام في بغداد يكون مع بداية ونهاية الدوام فقط.

وتشهد مناطق وسط بغداد وتحديدا الشوارع المحيطة والمتصلة بمنطقة الباب الشرقي ازدحاما خانقًا، فشوارع الرشيد والجمهورية وجسر الجمهورية، فيما يمتد ازدحام شارع الرشيد من الباب الشرقي وحتى باب المعظم.

فضلا عن ازدحامات خانقة في شارع يافا وشارع الصالحية ومجسر قرطبة الذي تم افتتاحه حديثًا، وشارع النضال وشارع سلمان فائق، وسريع الدورة بالكامل.

ويشهد جسر الطابقين وساحة الطابقين والكرادة خارج ازدحامات خانقة وتمتد لمسافات طويلة جدًا.

وفي نظرة على شوارع العاصمة بغداد، يتضح بشكل كبير حجم الازدحامات الشاملة التي تشل الشوارع وتزيد من قناعة فشل القرار الحكومي بالتوقيتات الجديدة للدوام.

 

الان.. ازدحامات خانقة تشل شوارع بغداد وتزيد الغضب تجاه التوقيتات الجديدة

ملاحظة: هذا الخبر الان.. ازدحامات خانقة تشل شوارع بغداد وتزيد الغضب تجاه التوقيتات الجديدة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الان.. ازدحامات خانقة تشل شوارع بغداد وتزيد الغضب تجاه التوقيتات الجديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الان.. ازدحامات خانقة تشل شوارع بغداد وتزيد الغضب تجاه التوقيتات الجديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!