أخبار التكنولوجيا

لعشاق المغامرة.. تحديث ببجي موبايل 2022 والأقوى فقط هو من ينجو فهل تجرؤ على المواجهة

لعشاق المغامرة.. تحديث ببجي موبايل 2022 والأقوى فقط هو من ينجو فهل تجرؤ على المواجهة

تحديث PUBG Mobile 2022 ، أصدرنا مزايا وإضافات تحديث PUBG MOBILE 1.8 الجديد الذي تم الإعلان عنه رسميًا من قبل لعبة PUBG Mobile World ضمن تصحيحات الإصدار الأخير في يناير 2022 ، بعد إعلان لعبة PUBG Mobile عن توفر الأحدث إصدار PUBG على الويب للجوال عبر الإنترنت ، نظرًا لاختلاف المناطق ، ظهر الإصدار الأخير من PUBG Mobile متأخرًا ، ما عليك سوى الانتباه إلى متجر الهاتف المحمول عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان الإصدار الجديد من PUBG 2022 متاحًا عبر الإنترنت وقد تم توفيره تحديثًا ، وإلا فسيتعين عليك الانتظار بعض الوقت حتى يظهر التحديث ، لأن اللعبة أعلنت عن زيادة أوضاع جديدة واستعادة الأوضاع والخرائط التي تم تقديمها في التحديثات السابقة.

تحديث ببجي موبايل 2022

أعلنت PUBG Mobile World Games عن تحديث جديد للعبة PUBG يتميز بالعديد من التحسينات الجديدة ، حيث يتضمن التحديث الجديد خريطة جديدة “تداعيات” في الوضع الكلاسيكي ، والتي تتضمن آخر تحديث لـ PUBG 1.8 وأنماط جديدة وصدمة لاحقًا ، متاحة لـ تنزيل والوصول ، صالح من 12 إلى 18 يناير 2022.

تحديث Pubg لآخر إصدار 1.6

فيما يتعلق بألعاب PUBG ، فقد تم الإعلان رسميًا عن طرح الإصدار الجديد من pubg mobile 1.6 لجميع اللاعبين ، انتقل إلى متجر الجوال لتنزيل الإصدار الجديد من PUBG سواء كان Google Play لهواتف Android أو App Store لهواتف iOS. ، قهر تهديد وضع الزهرة واحصل على بعض المواد الاستهلاكية الجديدة من dynahex.

ببجي موبايل

تجدر الإشارة إلى أنه في تحديث PUBG 2022 الجديد لديك أيضًا 7 أوضاع لعب سابقة. الآن عليك أن تكون جاهزًا لأنه بعد التحديث الجديد لـ PUBG Mobile حان وقت المقاومة. هبط Yarilo على خريطة Erangel. نجح Yarilo في غزو Erangel وتدمير العديد من المرافق ولا تنس المقاومة لأن الأقوى ينجو.

أخيرًا ، وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعد أن تم شرحها بالتفصيل حول تحديث PUBG Mobile 2022 وعرضنا. أيضًا ، أحدث إصدار من إصداره هو pubg mobile 1.6 الجديد ، بحيث يمكن لجميع عشاق لعبة المغامرات الأكثر شهرة متابعتها. أحدث أخبار PUBG لمزيد من المتعة والترفيه ، بمجرد ظهورها ، حققت PUBG شهرة واسعة وشعبية.

قراءة الموضوع لعشاق المغامرة.. تحديث ببجي موبايل 2022 والأقوى فقط هو من ينجو فهل تجرؤ على المواجهة كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!