أخبار التكنولوجيا

تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.5 وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2022

تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.5 وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2022

تحديث جديد لـ PUBG MOBILE 1.5 أعلن مطور اللعبة في التاسع من فبراير 2022 أن الكثير من محبي هذه اللعبة الحربية القوية يتصلون هاتفيا بالبحث عن التحديث الجديد لهذه اللعبة حتى يتمكنوا من الاستفادة من كل التطورات التي أدخلها التحديث الجديد على اللعبة. باسم “PUBG Mobile 1.5.0 تحديث“في هذا التقرير نقدم لكم أهم الميزات التي يتضمنها هذا التحديث الجديد لأسلحة مختلفة مختلفة عن سابقتها وكذلك المركبات الجديدة.

تحديث PUBG MOBILE 1.5 الجديد

تحديث PUBG MOBILE 1.5 الجديد وكيفية تنزيل تحديث 2021 PUBG
تحديثات ببجي موبايل

هناك العديد تحديثات pubg والتي تمت إضافتها مؤخرًا في اللعبة ، بما في ذلك الوظائف الجيدة داخل اللعبة التي يمكن للاعبين الاستفادة منها ، مثل وظيفة Winning-Moment Photo Function ، والتي تمكن اللاعب من تسجيل اللحظات الأخيرة من المباراة التي يلعبها.

النقل (أنظمة الكابلات) وحدة من التحديثات الجديدة التي تمت إضافتها لاستخدامها كوسيلة نقل متجددة. كما شمل التحديث الدراجات النارية والمروحيات من حيث التطوير والقوة الداخلية والخارجية.

تحسين بندقية M249 من حيث قوة الضرر الذي يلحق بـ R1895 ، وزيادة معدل إطلاق النار وزيادة معدلات الضرر إلى درجة كبيرة جدًا ، من بين التحديثات الجديدة التي تم وضعها الآن ، توفر Coupe RB بسرعة 150 كم في الساعة.

تضمين التحديث PUBG MOBILE 1.5.1 تحديث القدرة على التحليق فوق الماء من خلال التكنولوجيا الجديدة (ANTI-GRAV) ، بالإضافة إلى التعديلات الجديدة التي تم وضعها على مقياس البندقية.

تحديث PUBG MOBILE 1.5 الجديد وكيفية تنزيل تحديث 2021 PUBG
لعبة ببجي موبايل

كيفية تحميل تحديث ببجي 2022

يمكنك الآن تحميل آخر تحديثات جديدة للعبة PUBG في خطوات بسيطة ، أعلن راعي اللعبة عن توفر تنزيل تحديث ببجي الجديد في متجر جوجل بلاي وآبل ستور حيث يصل حجم التحديث الجديد للعبة إلى 606 ميجا بايت لذا يجب عليك من قبل تنزيل تحديث ببجي للتأكد من وجود مساحة كافية على جهازك لتتم عملية التنزيل بسهولة وسلاسة ، ستجد أن التحديث الجديد لأجهزة iPhone تبلغ مساحته 550 ميجا بايت. يمكنك تنزيله بالذهاب إلى متجر Apple والبحث عنه PUBG MOBILE 1.5.1 تحديث ثم فقط اضغط على تحميل.

الحاجيات المجانية للجوال pubg

جعلت العديد من شركات المحمول من الممكن الحاجيات المجانية للجوال pubg مع الرصيد ومنها (اتصالات ، نحن ، زين ، فودافون) وغيرها من الشركات ، حيث تعتبر عملية الشحن من خلال الرصيد أسهل عملية شحن خاصة للشباب الذين ليس لديهم بطاقة هوية وطنية أو بطاقة شخصية ، لذا ما عليك سوى وضع يديك وإتمام عملية الشحن.

يمكنك أيضًا الشحن عبر عدة طرق أخرى ، مثل الشحن من الموقع الرسمي الجديد midasbuy من أهم المواقع التي أثبتت أنها الأفضل في توفير العديد من الحزم المجانية مع أي عملية شحن ، حيث تتجاوز الحزم الألف أي كلما زاد العدد الشدات زاد عدد الأوضاع المجانية التي يقدمها الموقع.

إذا انتهيت تحديث ببجي جديد متوفر منذ 10 يوليو في المتاجر عبر الإنترنت ، وأردت الشحن باستخدام الموقع الرسمي لـ لعبة ببجي موبايل ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع midasbuy وحدد بلدك من القائمة الرئيسية للصفحة ثم قم بتسجيل رقم يديك ، بما في ذلك تحديد عدد uc المضافة ، وآلية مفاتيح الربط المجانية ، ثم اختيار طرق الدفع.

وصلنا إلى النهاية معكم ، وننتظر تعليقاتكم واقتراحاتكم تحديث PUBG MOBILE 1.5 الجديد.

قراءة الموضوع تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.5 وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2022 كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!