اخبار منوعة

لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-30 20:09:11 . والان الى التفاصيل.

أعربت الفنانة لطيفة عن سعادتها بتحقيق كليبات ألبومها الجديد نسبة مشاهدة عالية، تخطت الـ10 ملايين مشاهدة، منذ طرحها.

وشاركت لطيفة متابعيها عبر موقع إنستغرام فيديو، وعلقت عليه: “10 ملايين مشاهدة لأول 5 مقاطع من ألبوم مافيش ممنوع في أقل من 5 أيام. كم أنا سعيدة وفرحة من كل قلبي لكل التفاعلات التي وصلتني وأرقام المشاهدة على اليوتيوب وآراءكم ومحبتكم للأغاني.. أحبكم وانتظروا باقي المقاطع في الأيام المقبلة”.

تفاصيل أغنية “مطول الوا” للطيفة

طرحت الفنانة لطيفة خلال الساعات الماضية أحدث أغانيها “مطول الوجع”، من ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها على اليوتيوب ومنصات الموسيقى الرقمية المختلفة.

أغنية “مطول الوا” للفنانة لطيفة، كلمات حسام سعيد، ألحان محمود أنور، توزيع ومكساج تميم، وإخراج شريف ترحيني.

وجاءت كلمات أغنية “موطول الوعى” كالآتي: “موطول الوا له مظهره، ومشاكله لا تزال طويلة، ولا أعلم متى سأتجاوز ما أنا فيه. لم أرى بعده فرجًا، وكله سواء، وأي محاولة للنسيان تفشل. لماذا لا ينسى أحد من سبقني ولم يسألني؟ ينسى كيف ولو ماذا يفعل مكاني؟ لقد فعلت كل ما قالوا ولم أنسه. على العكس من ذلك، واصلت العمل والتفكير فيه أكثر”.

وفي سياق متصل، كشفت المطربة لطيفة عن سبب ح*ما*سها لخوض تجربة تقديم الأغاني باستخدام الذكاء الاصطناعي في ألبومها الجديد “مفيش ممنوع” الذي يضم 8 أغنيات.

وحققت أغاني ألبوم لطيفة “مفيش حرام” نجاحاً جماهيرياً كبيراً فور صدوره، حيث تصدرت قائمة الترندات لموقع “X” فور صدور أولى أغانيها.

وقالت لطيفة: “لطالما كنت جريئة، ولهذا أحببت فكرة الذكاء الاصطناعي في ألبومي”.

لطيفة: بعت سيارتي لإنتاج ألبوم

وأكدت لطيفة خلال لقائها ببرنامج بقعة ضوء، الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد، أنها لا تستهدف الربح من الغناء، قائلة: “أنا استمتع به، فأنا لا أغني من أجل المال والشهرة، ولكنني أغني لأنني أحب هذا ودرسته، ولا أحب أي شيء آخر في الحياة، بجانب أموري الخاصة”.

وتابعت: «الموسيقى والفن والإبداع وتقديم عمل جديد، هذه هي المتعة بالنسبة لي»، مضيفة: «عندما جاء وقت تقديم ألبوم «أحبك أكثر من روحي»، بعت سيارتي من أجل إنتاجه».

إقرأ أيضاً: المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

قبل “ليلة وردة” شام الذهبي تنشر لقطات صريحة لأصالة والفنانة الجزائرية

 

لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي

ملاحظة: هذا الخبر
لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!