أخبار العراق

لشروعه بالق*ت*ل وانتحاله صفة .. مداهمة منزل رجل أعمال في بغداد بعد إشاعة نبأ اغتياله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لشروعه بالق*ت*ل وانتحاله صفة .. مداهمة منزل رجل أعمال في بغداد بعد إشاعة نبأ اغتياله  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر في الشرطة المحلية، يوم الخميس، بمداهمة منزل رجل أعمال معروف في العاصمة بغداد، بتهمة الشروع في الق*ت*ل وانتحال صفة داخل مجلس الوزراء العراقي.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة أمنية، بناء على مذكرة توقيف صادرة عن محكمة التحقيق، داهمت منزل رجل الأعمال “جهاد القريشي” في منطقة الحارثية وسط بغداد، بتهمة الشروع في الق*ت*ل.

وذكر المصدر أنه تم تفتيش المنزل وتبين عدم وجود المتهم أعلاه، مشيراً إلى أن القوة الأمنية ضبطت داخل المنزل حقيبتين عائدتين لرئيس الوزراء، الأولى بصفة مستشار، والثانية بصفة مستشار. قدرة ضابط الأمن.

وانتشرت في وقت سابق اليوم أنباء عن اغتيال رجل الأعمال جهاد القريشي في منطقة الكرادة وسط بغداد.

وقبل أيام، ناشد القريشي رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بشأن تعرضه لحملة تشهير وتهديد وابتزاز.

 

لشروعه بالق*ت*ل وانتحاله صفة .. مداهمة منزل رجل أعمال في بغداد بعد إشاعة نبأ اغتياله

ملاحظة: هذا الخبر لشروعه بالق*ت*ل وانتحاله صفة .. مداهمة منزل رجل أعمال في بغداد بعد إشاعة نبأ اغتياله نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لشروعه بالق*ت*ل وانتحاله صفة .. مداهمة منزل رجل أعمال في بغداد بعد إشاعة نبأ اغتياله

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لشروعه بالق*ت*ل وانتحاله صفة .. مداهمة منزل رجل أعمال في بغداد بعد إشاعة نبأ اغتياله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#لشروعه #بالق*ت*ل #وانتحاله #صفة #مداهمة #منزل #رجل #أعمال #في #بغداد #بعد #إشاعة #نبأ #اغتياله

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!