أخبار العراق

النفط النيابية: زيارة السوداني للسعودية ستنعكس على الطاقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النفط النيابية: زيارة السوداني للسعودية ستنعكس على الطاقة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكدت لجنة النفط والغاز البرلمانية، اليوم الاثنين (29 نيسان 2024)، ان زيارة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني سيكون لها نتائج ايجابية على قطاع الاستثمار خاصة المتعلقة بالطاقة.وقال عضو اللجنة باسم الغريباوي، لـ”بغداد اليوم”، انه “بكل تأكيد زيارات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الخارجية لدول المنطقة والعالم مهمة خاصة وهو يعمل على جلب الاستثمار لمختلف القطاعات، خاصة بمجال الطاقة والغاز”.وبين الغريباوي ان “العراق اصبح ساحة استثمارية مهمة لكل دول المنطقة والعالم، واكيد هناك شركات سعودية وعالمية تعمل على الحصول على فرص الاستثمار، وزيارات السوداني كلها تشجع على الاستثمار وتقوية الاقتصاد العراقي، ونتائج تلك الزيارات على الوضع الاقتصادي قد تلمس في القريب العاجل من خلال دخول الشركات المختلفة الى الساحة العراقية”.ووصل السوداني الى العاصمة السعودية الرياض صباح امس الاحد للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي حمل عنوان “التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية”، فيما كشف المتحدث باسم الحكومة ان السوداني بحث خلال مشاركته مشروع طريق التنمية والحرب على غ*ز*ة، كما التقى السوداني بممثلي شركة “فيرتكال فيوتشر” المعنية بالزراعة العمودية وتأكيد السوداني على الاهتمام بطرق الري الحديثة، قبل ان يعود مساء الاحد الى العاصمة بغداد.

 

النفط النيابية: زيارة السوداني للسعودية ستنعكس على الطاقة

ملاحظة: هذا الخبر النفط النيابية: زيارة السوداني للسعودية ستنعكس على الطاقة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النفط النيابية: زيارة السوداني للسعودية ستنعكس على الطاقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النفط النيابية: زيارة السوداني للسعودية ستنعكس على الطاقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!