أخبار العراق

لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تمدد الاقتراع لساعتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تمدد الاقتراع لساعتين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  طهرانأفاد مراسل “بغداد اليوم” في طهران، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، بتمديد فترة الاقتراع الانتخابات الرئاسية الإيرانية لمدة ساعتين وللمرة الثانية تواليا.وقال مراسلنا إن المتحدث باسم لجنة الانتخابات الرئاسية في إيران، محسن إسلامي، أعلن عن تمديد فترة الانتخابات لمدة ساعتين وهذا هو التمديد الثاني.ونقل عن إسلامي قوله: “تمديد الانتخابات الرئاسية الإيرانية حتى الساعة 10 مساءاً، نظراً لإقبال الشعب على الانتخابات الرئاسية في عموم البلاد”.وكانت السلطات الإيرانية قد مددت فترة التصويت في انتخابات الرئاسة الـ14 حتى الساعة الثامنة من مساء الجمعة بعد أن كانت مقررة حتى الساعة السادسة مساء بتوقيتها المحلي.

 

لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تمدد الاقتراع لساعتين

ملاحظة: هذا الخبر لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تمدد الاقتراع لساعتين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تمدد الاقتراع لساعتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تمدد الاقتراع لساعتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!