اخبار منوعة

لتصوير فيلم فرقة الموت.. أحمد عز في قلعة صلاح الدين الأيوبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لتصوير فيلم فرقة الموت.. أحمد عز في قلعة صلاح الدين الأيوبي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 00:36:07 . والان الى التفاصيل.

يعود الفنان أحمد عز لاستكمال تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي، حيث من المقرر عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة.

توقف أحمد عز، خلال الفترة الأخيرة، عن تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، بسبب انشغاله بتصوير فيلم “ولاد رزق 3”، والذي انتهى قبل ساعات من دبلجته، ومن المقرر أن ينافس في عيد الأضحى. سباق السينما 2024.

فيلم فرقة الموت

أبطال فيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت بطولة الفنان أحمد عز إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشيرجي، وعدد. وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني. وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم فرقة الموت

أحداث فيلم فرقة الموت

وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، حول الضابط “أحمد عز” الذي يتم اختياره لتشكيل فرقة للقضاء على تجار المخ*د*رات على خط الصعيد. تتصاعد الأحداث ويواجه الفنان أحمد عز الفنان آسر ياسين.

وتعود أحداث فيلم فرقة الموت إلى فترة الأربعينيات، وهو العمل الثالث على التوالي الذي يقدم فيه أحمد عز أعمالا تعود أحداثها إلى فترة زمنية قديمة غير معاصرة.

اقرأ أيضًا: تحطمت قناة العربية.. الفنانة تيسير فهمي تتعرض لحادث سير مروع

عاجل | إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالت*حر*ش بالفنانة هالة السعيد

 

لتصوير فيلم فرقة الموت.. أحمد عز في قلعة صلاح الدين الأيوبي

ملاحظة: هذا الخبر
لتصوير فيلم فرقة الموت.. أحمد عز في قلعة صلاح الدين الأيوبي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لتصوير فيلم فرقة الموت.. أحمد عز في قلعة صلاح الدين الأيوبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لتصوير فيلم فرقة الموت.. أحمد عز في قلعة صلاح الدين الأيوبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!