أخبار العراق

ميسي يحطم الرقم القياسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يحطم الرقم القياسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة حطم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الرقم القياسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعدما سحق فريقه إنتر ميامي خصمه نيو إنغلاند (4-1)، وفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا”. وذكرت الصحيفة أن ميسي قدم أداء رائعا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جيليت في بوسطن، حيث لم يظهر إنتر ميامي أي رحمة ضد نيو إنغلاند.ومنح، توماس شانكلالاي، فريق نيو إنغلاند التقدم بعد 40 ثانية من المباراة، قبل ثنائية ليونيل ميسي في الدقيقتين 32 و67، وهدف آخر لبنجامين كريماشي في الدقيقة 83، وهدف للويس سواريز في الدقيقة 88.وبهذه النتيجة يعزز فريق إنتر ميامي مكانته في صدارة المنطقة الشرقية برصيد 21 نقطة، وكأفضل فريق في الدوري الأمريكي بأكمله. وخلال الأسبوع الماضي، سجل النجم الأرجنتيني هدفين من ثلاثية إنتر ميامي في مرمى ضيفه ناشفيل (3-1) على ملعب “تشايس ستاديوم” في فلوريدا، ما سمح لفريقه بالاحتفاظ بصدارة المنطقة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم.ورفع ميسي (36 عاما)، الفائز بمونديال قطر 2022، رصيده إلى 9 أهداف في 9 مباريات خاضها منذ بداية الموسم الحالي، في حين حافظ إنتر ميامي على صدارة الترتيب.ويذكر أن ميسي متوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات.المصدر: الحرة 

 

ميسي يحطم الرقم القياسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يحطم الرقم القياسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميسي يحطم الرقم القياسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي يحطم الرقم القياسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!