اخبار الرابطة الكلدانية

لاهــور شــيخ جــنـكي فـي ضــيافـة مـطرانـية كــركوك للكــلـدان والــرابـطة الــكلدانية

اســتقبل سيادة الــمطران د. يــوسف تـوما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان والسيد صفاء هندي رئيس الرابطة الكلدانية في العراق والعالم والسيد سرمد ياس مسوؤل فرع السليمانية للرابطة ، اليوم الثلاثاء 10/5/2017 ، السيد لاهور شيخ جنكي قائد قوات جهاز مكافحة الار*ها*ب في كوردستان والوفد المرافق له بمقر المطرانية في مدينة كركوك .
حيث كانت زيارة وفد السيد لاهور الى مطرانية كركوك والرابطة الكلدانية بدايةً لتوطيد وتعزيز العلاقات الثنائية بين الطرفين لأجل خدمة المجتمع المسيحي ، حيث هنأ السيد لاهور شيخ جنكي لهذا الانجاز وساعياً الى دعم كل ما بوسعه لخدمة المسيحيين هناك .
ومن جانبهم ثمن كل من المطران يوسف توما والسيد صفاء هندي والسيد سرمد ياس هذه الخطوة التي قام بها وفد من قيادة جهاز مكافحة الار*ها*ب الكوردستاني بزيارتهم اليهم وهنأوا الانتصارات التي حققتها قوت البيشمركة ومكافحة الار*ها*ب الابطال في معركتهم ضد تنظيم د*اع*ش الار*ها*بي ، سائلين الرب ان يذكر الشهداء الابطال بالمجد والخلود لما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن ارض الوطن وكرامته .
وفي الختام شكر سيادة المطران والسادة رؤساء الرابطة السيد لاهور شيخ جنكي والوفد المرافق له على هذه المبادرة القيمة ، متمنين دوام المحبة وتواؤم العلاقات والزيارات بين الجانبين .

أعلام الرابطة الكلدانية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!