أخبار العراق

لافروف يصل الى بكين في زيارة تستمر يومين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لافروف يصل الى بكين في زيارة تستمر يومين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة وصل وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاثنين (8 نيسان 2024)، إلى الصين في زيارة رسمية بحسب المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية ماريا زاخاروفا. ويوم أمس أعلنت الخارجية الروسية أن “الوزير لافروف سيجري زيارة للصين يومي 8 و9 أبريل/ نيسان بدعوة من نظيره الصيني وانغ يي”. وأشار البيان إلى أن “لقاء لافروف مع نظيره الصيني سيتناول قضايا التعاون الثنائي، فضلا عن القضايا الدولية”. وأضاف: “سيناقش الطرفان مجموعة واسعة من قضايا التعاون الثنائي، فضلا عن القضايا على الساحة الدولية، مع التركيز على العمل المشترك في الأمم المتحدة وبريكس ومنظمة شنغهاي للتعاون ومجموعة العشرين”. وكانت زاخاروفا قد أشارت أيضا في وقت سابق إلى أن الوزيرين سيناقشان عددا من القضايا الساخنة على الساحة الدولية، بما في ذلك الأزمة الأوكرانية.المصدر: RT

 

لافروف يصل الى بكين في زيارة تستمر يومين

ملاحظة: هذا الخبر لافروف يصل الى بكين في زيارة تستمر يومين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لافروف يصل الى بكين في زيارة تستمر يومين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لافروف يصل الى بكين في زيارة تستمر يومين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!