اخبار منوعة

لاعب سلة الأهلى يكشف تفاصيل عدم السلام على رئيس الاتحاد السكندري تريند – Trends

لاعب سلة الأهلى يكشف تفاصيل عدم السلام على رئيس الاتحاد السكندري :

حرص سيف سمير، لاعب فريق الأهلي لكرة السلة للرجال، على الكشف عن تفاصيل الأزمة التي شهدتها المباراة النهائية لدوري كرة السلة التي جمعت الفريقين أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي انتهت بالنتيجة. من الفريق السكندري .

وكتب سيف سمير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بعض المغرضين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية مباراة الاتحاد والأهلي في بطولة الدوري، تعمدوا تشويه صورتي في محاولة بائسة لخلق صورة مضللة لصورتي الحقيقية والرياضية واتهامي بتهم عنصرية غير أخلاقية”.

ولإغلاق الباب في وجه المتربصين والحاقدين، أؤكد أن مبادئي وأخلاقي التي نشأت وترعرعت عليها خلال سنواتي في النادي الأهلي ستظل ثابتة كما هي، وأؤكد أن لدي فائق التقدير والاحترام كافة المؤسسات والأشخاص العاملين في مجال الرياضة داخل مصر وخارجها.

كتوضيح مني للصورة التي حاول البعض ترويجها لخلاف (كاذب) بيني وبين الحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، ودون سرد أو الخوض في التفاصيل، بادرت بالاتصال به و وكانت بيننا مكالمة ودية راقية أمس بعد انتهاء المباراة، وهنأته بالبطولة وناقشنا وجهات النظر بكل احترام وتقدير، كما جرت العادة معي. الجميع.

رداً على الموقف الذي لم أسلم فيه على الحاج محمد، الحقيقة أنني كنت أستفسر منه عن شيء يتعلق بموقف معين لم أرغب في الخوض في تفاصيله، ولم ألاحظ أن يده ممدودة في تحية. جاء ذلك أمام الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة والمهندس خالد مرتجى. عدت مرة أخرى وسلمت عليه مرة أخرى. .. وأحزنني تفسير الأمر بهذه الطريقة، خاصة أنني وكامل الفريق قمنا بتحية جميع ممثلي اتحاد السلة والنادي الأهلي ونادي الاتحاد أثناء استلام الميداليات.

أولا وأخيرا أؤكد على كامل احترامي وتقديري للحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، وهذا ما نشأت عليه وتعلمته طوال مسيرتي مع الرياضة وداخل النادي الأهلي.

ملاحظة: هذا الخبر لاعب سلة الأهلى يكشف تفاصيل عدم السلام على رئيس الاتحاد السكندري تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!