أخبار العراق

لاعب سابق: رونالدو لايزال يملك صفاته المميزة وسيقاتل من أجل البرتغال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاعب سابق: رونالدو لايزال يملك صفاته المميزة وسيقاتل من أجل البرتغال  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةاكد مهاجم البرتغال السابق، إيدير، اليوم الاثنين (3 حزيران 2024)، أن مواطنه كريستيانو رونالدو لا يزال يتمتع بنفس صفاته المميزة، رغم تقدمه في السن، وذلك مع اقتراب موعد انطلاق يورو 2024.وقال إيدير، في تصريح لصحيفة “أوجوجو” البرتغالية، إن “لدينا فريق رائع، ونمتلك لاعبين في أفضل الدوريات الأوروبية، ومجموعة من الخيارات العديدة، وشخصا قام بعمل ممتاز على رأس منتخب البرتغال”.وأضاف أن “رونالدو يتطلع دائما لبذل قصارى جهده، وينوي الاستمرار في الإضافة إلى إرثه، سيقاتل من أجل تحقيق المزيد من الأشياء للبرتغال”.وتابع المهاجم السابق أن “صفات كريستيانو لا تزال موجودة، والأرقام القياسية تطارده، لكن المدرب (روبرتو مارتينيز) فقط هو من يمكنه تحديد ما إذا كان سيشارك أساسيا أم لا”.وعن هدفه التاريخي في نهائي يورو 2016، قال: “لقد كانت لحظة خاصة بالنسبة لجميع البرتغاليين.. الناس يصفون لي ما شعروا به وعاشوه في تلك اللحظة، وهذا أمر يجعلني سعيدا، لأني أشعر أنهم حتى يومنا هذا، ما زالوا يحتفظون بهذه اللحظة الخاصة في قلوبهم”.وسبق لإيدير قيادة البرتغال للتتويج بلقب اليورو، عندما سجل هدف المباراة الوحيد في نهائي نسخة 2016 ضد فرنسا. 

 

لاعب سابق: رونالدو لايزال يملك صفاته المميزة وسيقاتل من أجل البرتغال

ملاحظة: هذا الخبر لاعب سابق: رونالدو لايزال يملك صفاته المميزة وسيقاتل من أجل البرتغال نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لاعب سابق: رونالدو لايزال يملك صفاته المميزة وسيقاتل من أجل البرتغال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاعب سابق: رونالدو لايزال يملك صفاته المميزة وسيقاتل من أجل البرتغال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!