أخبار العراق

التخطيط: 72 سؤالاً في استمارة التعداد السكاني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التخطيط: 72 سؤالاً في استمارة التعداد السكاني والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 22:46:21 . والان الى التفاصيل.


9 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: كشفت وزارة التخطيط، عن تضمن استمارة التعداد السكاني المقرر اجراءه تجريبيا أولياً خلال الشهر الجاري والنهائي في تشرين الثاني المقبل أكثر من 70 سؤالاً.
وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الزهرة الهنداوي، ان استمارة التعداد السكاني تتضمن 72 سؤالا وتشمل خصائص الحياة بشكل عام وفي مجال الصحة والتعليم والسكن والخدمات وخصائص اجتماعية واقتصادية وبالتالي فانها تغطي جميع تفاصيل حياة الانسان.
وبين انه من خلال هذه لاسئلة سيتم التعرف على واقع العراق بجميع تفصيلاته وسيتم على اساسه وضع سياسات تعالج الوضع وفقا لخطط ستوضع على هذا الاساس والتي سيفرزها التعداد العام للسكان.
وكان وزير التخطيط الاتحادي محمد علي تميم، أعلن في 6 آذار الماضي، عن موعد إجراء التعداد السكاني التجريبي الأولي في العراق في شهر أيار المقبل، فيما سيكون التعداد النهائي في الـ 20 من شهر تشرين الثاني للعام الجاري.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

التخطيط: 72 سؤالاً في استمارة التعداد السكاني

ملاحظة: هذا الخبر التخطيط: 72 سؤالاً في استمارة التعداد السكاني نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: التخطيط: 72 سؤالاً في استمارة التعداد السكاني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التخطيط: 72 سؤالاً في استمارة التعداد السكاني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!