أخبار العراق

بارزاني يزور طهران لتعزيز العلاقات الثنائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بارزاني يزور طهران لتعزيز العلاقات الثنائية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 18:07:45 . والان الى التفاصيل.


5 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: وصل رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، إلى طهران على رأس وفد رفيع المستوى من مسؤولي إقليم كردستان.
وقال ممثل حكومة إقليم كردستان في طهران ناظم دباغ، إن رئيس إقليم كردستان العراق وصل إلى طهران برفقة وفد رفيع مستوى يضم جعفر الشيخ مصطفى نائب رئيس إقليم كردستان، ومصطفى سيد قادر نائب رئيس إقليم كردستان، ودلشاد شهاب كبير مستشاري رئيس إقليم كردستان، وريبر أحمد وزير داخلية إقليم كردستان وفوزي حريري رئيس الديوان وعبد الله آكره اي مستشار رئيس إقليم كردستان لشؤون إيران.
وأضاف: في هذه الزيارة الرسمية، سيلتقي ممثل إقليم كردستان بكبار المسؤولين الإيرانيين، بما في ذلك قائد الثورة الاسلامية في ايران علي الخامنئي، والرئيس إبراهيم رئيسي، ورئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان.
وقال ممثل حكومة إقليم كردستان في طهران عن أهداف زيارة نيجيرفان بارزاني إلى إيران، إن رئيس إقليم كردستان، زار طهران بهدف تعزيز العلاقات الثنائية، وبحث أهم القضايا في المنطقة، وتوسيع العلاقات بين طهران وأربيل وسيتقي كبار المسؤولين الإيرانيين.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

بارزاني يزور طهران لتعزيز العلاقات الثنائية

ملاحظة: هذا الخبر بارزاني يزور طهران لتعزيز العلاقات الثنائية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بارزاني يزور طهران لتعزيز العلاقات الثنائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بارزاني يزور طهران لتعزيز العلاقات الثنائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!