أخبار التكنولوجيا

كيف تنشئ فيديوهات سريعة الانتشار على تيك توك

ما الذي يمكننا فعله لجعل الفيديو فيروسيًا على TikTok؟

انتشار الفيديو على TikTOK

قد تعتقد أنه حتى ينتشر مقطع فيديو على تيك توك ، يجب أن تكون مراهقًا يتمتع بحركات مثيرة للاهتمام. لكن علينا أن نقول لا ، عليك فقط أن تكون مبدعًا في حساب تيك توك الخاص بك لإنشاء محتوى يمكن أن يصل إلى ملايين الأشخاص.

في هذه المقالة ، سنعلمك 12 نصيحة مهمة لجعل الفيديو الخاص بك فيروسيًا على TikTok. لذا انضم إلينا.

12 نصيحة مهمة لأنشاء فيديوهات سريعة الانتشار على تيك توك :

اليوم ، الجميع من الحرفيين والفنانين إلى الطهاة وأصحاب الحيوانات الأليفة هم أعضاء في شبكة تيك توك الاجتماعية ، وقد وجد بعض هؤلاء الأشخاص جمهورًا كبيرًا. بفضل هذه المنصة ، حقق العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم نجاحًا فيروسيًا اليوم ، وقد بدأ هذا نشاطًا تجاريًا مربحًا لهم.

أدت الشعبية المتزايدة لهذه الشبكة الاجتماعية إلى نمو قوي في المنافسة ، مما يعني أنه يجب أن تكون فريدًا حقًا لتبرز من بين الحشود وتنتج مقاطع فيديو شهيرة.

حتى تصبح فيروسيًا في تيك توك ، انتبه إلى النقاط الـ 12 التالية.

1. تقصير الفيديو.

اليوم ، يتمتع مستخدمو الفضاء الرقمي بنطاق محدود للغاية من الاهتمام. ثماني ثوان بالضبط ، على وجه الدقة. استخدمت تيك توك هذه الطريقة بنجاح. متوسط ​​وقت مشاهدة مقاطع الفيديو على هذه المنصة هو 15 ثانية. لذلك كلما كانت مقاطع فيديو تيك توك أقصر ، كان ذلك أفضل. عندما تبدأ في استخدام النظام الأساسي ، حاول مشاركة رسالتك في بضع ثوانٍ عن طريق إنشاء محتوى قصير.

2. تعزيز المحتوى على الشبكات الاجتماعية الأخرى.

بفضل شعبية تيك توك، أصبح اتجاه مقاطع الفيديو القصيرة شائعًا في جميع الشبكات الاجتماعية. اليوم ، يقوم Facebook و Instagram وحتى YouTube بالترويج لمحتوى فيديو قصير. من خلال الترويج لمحتوى فيديو TikTok الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يمكنك زيادة فرصك في المشاهدة وتبسيط الفيديو الخاص بك.

3. توليد المحتوى بانتظام.

إذا كنت تريد أن تصبح فيروسيًا على تيك توك، فأنت بحاجة إلى إنشاء محتوى بانتظام. يستخدم تيك توك الناجحون باستمرار هذه المنصة لإنشاء محتوى فيديو عالي الجودة ومشاركته ، وذلك لأن خوارزمية تيك توك تدعم منتجي المحتوى المستمر. من خلال القيام بذلك ، يمكنك جلب الكثير من حركة المرور إلى هذا الموقع.

لا تحتاج إلى نشر محتوى جديد كل ساعة للبقاء نشطًا على تيك توك. فقط حاول أن يكون لديك جدول زمني حتى يتمكن المستخدمون من العثور على المحتوى الخاص بك ولديهم أسباب لمراجعة مقاطع الفيديو الجديدة التي تنشرها.

4. مواكبة أحدث الاتجاهات.

تعد تيك توكبشكل عام أداة قائمة على الاتجاه. لذلك ، فإن فهم الاتجاهات مهم للغاية. الطريقة التي تعمل بها خوارزمية تيك توكتجعل من السهل على المستخدمين متابعة واستخدام هذه الاتجاهات.

يجب عليك التحقق من صفحة بحث تيك توك، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الشعبية في مكانك. يمكن أن يشمل ذلك أي شيء من الموسيقى الشعبية أو الأغاني الشعبية أو الأصوات الشعبية أو مقاطع فيديو الطهي الشائعة. سيساعدك هذا في تحديد الاتجاهات الجديدة واستخدامها للمحتوى الخاص بك.

5. استخدم الهاشتاق.

الهاشتاق تساعد مقاطع الفيديو على زيادة ترتيبك. لهذا السبب ، من المهم تجنب علامات التصنيف العامة واستخدام علامات التصنيف ذات الصلة التي يمكن أن تساعد في مشاهدة الفيديو الخاص بك. إذا كنت تريد العثور على اختصار لنشر الفيديو الخاص بك على تيك توك، فيجب أن يكون تحليل علامة التصنيف على رأس جدول أعمالك.

6. زيادة تفاعل المستخدم.

مثل أي شبكة اجتماعية أخرى ، يوفر تيك توك منصة ليس فقط لإنشاء المحتوى ، ولكن أيضًا للتفاعل. هذا مهم بشكل خاص عندما تحاول الحصول على متابعين. حاول الرد على التعليقات التي تتلقاها حول مقاطع الفيديو الخاصة بك.

7. تعاون مع منشئي المحتوى الآخرين.

إحدى الطرق البسيطة والفعالة للوصول إلى جمهورك المستهدف هي العمل مع الحسابات الشعبية. يمكنك البدء بالإعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو المنشورة من قبل المؤثرين الذين هم جزء من نفس المجال. تفاعل مع هذه الحسابات الشائعة واكتشف الفرص لمشاركة المحتوى الذي يمكن أن يعزز ملفك الشخصي.

8. استخدم ميزة Duet.

تتيح لك ميزة Duet إنشاء مقاطع فيديو يستجيب لها المستخدمون. ميزة الفيديو هذه خاصة بـ تيك توك. بصفتك منشئ محتوى ، يمكنك تمكين هذا الخيار لتشجيع المستخدمين على الرد على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

9. ركز على رواية القصص.

قد يكون لديك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ، ومع ذلك قد لا ينتشر المحتوى الخاص بك بسبب سوء سرد القصص. طالما لديك قصة مقنعة لترويها ، سيبحث المستخدمون عن مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك تحليل القصة في أجزاء أو مقاطع فيديو مختلفة.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إظهار أوضاع اليوجا الصعبة ، فيمكنك إنشاء العديد من مقاطع الفيديو ، كل منها يخلق وضعية جديدة لجذب الجمهور.

10. أضف عبارات جذابة.

نصيحة أخرى للانتشار الفيروسي هي التأكد من استمرار مستخدمي TikTok في العودة إلى حسابك. لهذا السبب من المهم إضافة عبارات قوية للحث على اتخاذ إجراء يمكنها إثارة المشاهدين وجعلهم يبحثون عن الفيديو التالي. شيء بسيط مثل اتباع هذا الحساب للحصول على نصائح التدبير المنزلي اليومية يمكن أن يكون فعالًا جدًا في جذب الجمهور.

11. ابحث عن الوقت المناسب لإرسال المحتوى.

يعد إرسال المحتوى في الوقت المناسب طريقة أخرى لضمان جذب الانتباه إلى الفيديو الخاص بك. ولكن ما هو الوقت المناسب لإرسال المحتوى؟ يعتمد ذلك على جمهورك والوقت الذي يشاهدون فيه مقاطع الفيديو بنشاط على تيك توك. على سبيل المثال ، إذا كان جمهورك الأكبر لديه وظيفة يومية ويستخدم تيك توك بعد العمل ، فقد تستفيد من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في الليل.

لذلك من المهم جدًا الانتباه إلى شخصية الجمهور. هناك أدوات للتواصل الاجتماعي يمكن أن تساعدك في التخطيط لمشاركاتك مسبقًا.

12. استخدم صوتك.

يمكن أن يساعدك صوتك على التواصل بشكل وثيق مع متابعيك. يعد هذا أيضًا ذكيًا للانتشار الفيروسي لأن خوارزميات تيك توك تحدد الكلمات التي يمكن أن تزيد من ترتيب الفيديو الخاص بك في البرنامج.

الكلمة الأخيرة

اليوم ، أصبحت مقاطع فيديو تيك توك هي الرائدة عالميًا في محتوى الفيديو. يمكن أن يساعدك التركيز على إنتاج محتوى عالي الجودة بناءً على هذه النصائح على النجاح في تيك توك.

ما رأيك في هذه المنصة التي يحركها الفيديو؟ شارك إجاباتك معنا.

أسئلة مكررة

ما هي الفيديوهات التي تنتشر بسرعة على تيك توك؟

أفضل شيء في تيك توك هو أن أي فيديو مميز يمكن أن ينتشر بسرعة. بينما يبحث معظم المراهقين عن مقاطع فيديو رقص ممتعة ، يستخدم معظم الأشخاص في مجموعات سكانية أخرى التطبيق لمشاهدة مجموعة متنوعة من المحتوى. قد يشمل ذلك مقاطع فيديو عن تنظيف حيوان أليف أو طهيه أو مداعبته أو رسمه ، حيث يشارك منشئو المحتوى النصائح والمزيد.

كم عدد المشاهدات التي يمتلكها الفيديو الفيروسي على TikTok؟

يجب أن يكون لفيديو المستخدم 300 إلى 500 مشاهدة في غضون نصف ساعة من النشر ليتم اعتباره فيروسيًا على تيك توك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!