أخبار التكنولوجيا

كيف تفعل ذلك .. كيف تخفي التطبيقات من الصفحة الرئيسية للأيفون دون إلغاء تثبيتها

كيف تفعل ذلك .. كيف تخفي التطبيقات من الصفحة الرئيسية للأيفون دون إلغاء تثبيتها

يمكنك وضع الكثير من التطبيقات على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك ، وعلى الرغم من أن هذا أمر جيد للوصول بسرعة إلى أي تطبيق قد تحتاجه ، إلا أنه يمكن أيضًا أن تفسد شاشتك بالأيقونات ، لذلك تمنحك Apple مجموعة متنوعة من الطرق لإدارة منزلك الشاشة ، لا يمكنك فقط نقل التطبيقات ووضعها في مجلدات ، ولكن يمكنك أيضًا إخفاؤها من الشاشة الرئيسية تمامًا. وفقًا لـ Business Insider ، فإن القيام بذلك لن يمحو أيًا من بياناتك المحفوظة ، ولا يزال بإمكانك فتح التطبيقات بسرعة من خلال التوجه إلى شاشة مكتبة التطبيقات ، وإذا كنت تريد المزيد من الخصوصية ، فيمكنك إخفاء التطبيقات من البحث أيضًا.

كيفية إخفاء التطبيقات من شاشة iPhone الرئيسية هناك طريقتان لإزالة التطبيقات من الشاشة الرئيسية دون إلغاء تثبيتها ، يمكنك إخفاء التطبيقات واحدة تلو الأخرى ، أو إخفاء صفحة كاملة من التطبيقات في وقت واحد. سيتم إرسال أي تطبيق تخفيه إلى مكتبة التطبيقات ، وهي قائمة منظمة بكل تطبيق على iPhone يمكنك العثور عليه بالتمرير إلى الصفحة الأخيرة من شاشتك الرئيسية ، وعندما تريد حقًا استخدام التطبيق ، افتحه من هناك.

كيفية إخفاء تطبيق واحد من iPhone 1. ابحث عن التطبيق الذي تريد إخفاءه وانقر عليه مع الاستمرار. 2. عندما تظهر قائمة الخيارات ، انقر فوق إزالة التطبيق 3. حدد خيار الإزالة من الشاشة الرئيسية. سيختفي الرمز من شاشتك الرئيسية ، ولكن ستظل تراه في مكتبة التطبيقات ، وإذا كنت تريد إظهاره لاحقًا ، فابحث عنه في مكتبة التطبيقات واضغط عليه بإصبعك ، ثم حدد إضافة إلى الشاشة الرئيسية.

كيفية إخفاء صفحة كاملة من التطبيقات 1. اضغط مع الاستمرار بإصبعك على النقاط الموجودة أسفل الشاشة الرئيسية. تعرض هذه النقاط الصفحة التي تتصفحها. 2. استمر في الضغط عليه حتى يتم تصغير iPhone لعرض كل صفحة مرة واحدة ، وإذا بدأت جميع التطبيقات في الاهتزاز ولكن لم يتم تصغيرها ، فما عليك سوى رفع إصبعك والنقر فوق النقاط مرة أخرى. 3. ابحث عن صفحة التطبيقات التي تريد إخفاءها وانقر فوق علامة الاختيار الموجودة أسفلها حتى يختفي التحديد. 4. انقر فوق تم في الزاوية العلوية اليمنى. لن ترى الصفحات التي قمت بإلغاء تحديدها عند التمرير مرة أخرى ، ولكن تمامًا مثل إخفاء تطبيق واحد ، ستستمر جميع التطبيقات التي أخفيتها في الظهور في مكتبة التطبيقات ، فقط افتح هذه القائمة مرة أخرى وتحقق من الصفحة حتى تظهر تكرارا.

كيفية إخفاء التطبيقات حتى لا تظهر في البحث بالإضافة إلى مكتبة التطبيقات ، يمكنك العثور على التطبيقات المخفية عن طريق سحب إصبعك لأسفل على الشاشة الرئيسية ، ثم البحث عنها. على الرغم من أن هذا مفيد للعثور على التطبيقات المخفية ، إلا أنه يمكن أن يكون مصدر قلق آخر للخصوصية ، لذا يمكنك إزالة التطبيقات من الظهور في نتائج البحث أيضًا. 1. افتح تطبيق الإعدادات وانتقل لأسفل للنقر على Siri & Search. 2. في القائمة التي تفتح ، قم بالتمرير لأسفل وحدد التطبيق الذي تريد إخفاءه من البحث. 3. اضغط على مفتاح إظهار التطبيق في البحث حتى يتحول إلى اللون الرمادي ويغلق. لن يظهر هذا التطبيق بعد الآن في نتائج البحث.

قراءة الموضوع كيف تفعل ذلك .. كيف تخفي التطبيقات من الصفحة الرئيسية للأيفون دون إلغاء تثبيتها

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!