أخبار التكنولوجيا

كيف تفعل ذلك .. كيف تحذف ألبومات الصور من الأيفون بالخطوات

كيف تفعل ذلك .. كيف تحذف ألبومات الصور من الأيفون بالخطوات

يأتي كل جهاز iPhone محملاً مسبقًا بتطبيق Photos ، حيث يمكنك إدارة الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها أو نزّلتها ، وتعد ألبومات الصور طريقة جيدة لتنظيم الصور أو مقاطع الفيديو من الرحلات أو الأحداث. من الصعب. وفقًا لـ Business Insider ، إذا قمت بمزامنة iPhone الخاص بك مع iCloud أو iTunes ، فقد يتعذر حذف بعض الألبومات ، ومع ذلك ، فإن حذف الألبومات التي أنشأها المستخدم أسهل بكثير.

كيفية حذف الألبومات من iPhone في تطبيق الصور 1. افتح تطبيق الصور: الرمز الذي يشبه عجلة الألوان على iPhone. 2. انقر فوق الألبومات على الشريط الموجود في الأسفل. 3. انقر فوق خيار “مشاهدة الكل” الموجود على يمين الشاشة في قسم “ألبوماتي”. 4. انقر بعد ذلك على “تعديل” في الزاوية اليمنى العلوية. 5. يجب أن تحتوي الألبومات التي يمكنك حذفها على أيقونة في الجزء العلوي الأيسر تبدو كدائرة حمراء بها خط ، قم بالتبديل أو التمرير للعثور على الألبوم الذي تريد حذفه ، ثم انقر فوق الرمز الأحمر. 6. يجب أن تظهر قائمة في الجزء السفلي من الشاشة تسألك عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف الألبوم ، وإذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق حذف الألبوم. 7. عند الانتهاء من حذف الألبومات ، انقر فوق “تم” في أعلى يمين الشاشة. تنشئ بعض تطبيقات الجهات الخارجية مثل Twitter و WhatsApp ألبومات في تطبيق الصور كلما سمحت لها بالوصول إلى مكتبة الصور الخاصة بك. تحتوي هذه الألبومات على أي شيء قد تكون أرسلته أو التقطته أو نزّلته داخل التطبيق ، ويمكنك حذف هذه الألبومات باتباع نفس الخطوات.

لماذا لا يمكنك حذف بعض الألبومات من iPhone؟ إذا قمت بمزامنة iPhone الخاص بك مع iCloud أو iTunes ، فربما لن تتمكن من حذف بعض ألبومات الصور من نظام iOS الخاص بك ، ولا يمكن حذف الألبومات المنسقة بواسطة تطبيق صور iPhone مثل Screenshots أو Selfies. ومع ذلك ، إذا قمت بإنشاء ألبوم بالضغط على الزر + وإضافة الصور إليه بنفسك ، يمكنك حذفه.

قراءة الموضوع كيف تفعل ذلك .. كيف تحذف ألبومات الصور من الأيفون بالخطوات

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!