أخبار التكنولوجيا

كيف تشاهد افلام اليوتيوب مع الترجمة؟

كيف تشاهد افلام اليوتيوب مع الترجمة؟ هناك عدة طرق لمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب باستخدام الترجمة. لهذا الغرض ، يمكنك استخدام مواقع الويب والمرافق. في هذه المقالة  سنشرح طرق مشاهدة مقاطع فيديو YouTube مع ترجمة:

كيف تشاهد افلام اليوتيوب مع الترجمة؟

لابد أنه حدث لك أنك تريد مشاهدة فيديو تعليمي أو ترفيهي من يوتيوب ، لكن لغته هي الإنجليزية أو أي لغة أخرى لا تعرفها أو ليس لديك صوت واضح. في هذه الحالة ، يمكن أن يساعدك استخدام ترجمات الفيلم كثيرًا. حسنا لا تقلق.

كيف تشاهد افلام اليوتيوب مع الترجمة؟

1. إضافة ترجمات إلى يوتيوب

للقيام بذلك ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى موقع YouTube على الويب. افتح الفيديو أو البرنامج التعليمي الذي تريد مشاهدته. يوجد خيار CC في شريط قسم الفيديو. إذا كان هذا الخيار قيد التشغيل ، فهذا يعني أن الفيديو الذي تريده به ترجمات. أولاً ، انقر فوق خيار الترس في أسفل اليمين لتمكين الترجمة / CC. سيتم فتح صفحة جديدة يمكنك من خلالها رؤية الترجمة الإنجليزية. لتنشيط الترجمة ، ما عليك سوى النقر على خيار اللغة الإنجليزية (يتم إنشاؤه تلقائيًا). الخيار السفلي ، الترجمة الآلية ، معطل وتحتاج إلى النقر فوق خيار اللغة الإنجليزية (تم إنشاؤه تلقائيًا) لتنشيطه. ثم ارجع إلى خيار الترجمة التلقائية الذي تم تنشيطه وحدد اللغة التي تريدها ، الفارسية أو أي لغة أخرى تريدها.

2. استخدم تطبيق الويب KeepSubs

بهذه الطريقة ، يمكنك تنزيل الفيديو الذي تريده مع ترجمة من الموقع. يجعل موقع KeepSubs من السهل جدًا عليك. لهذا الغرض ، يجب عليك نسخ رابط الفيديو الذي تريده في هذا الموقع والنقر فوق خيار التنزيل. ثم سيظهر لك رابط تنزيل هذا الفيلم مع ترجمات من بلدان مختلفة. يمكنك الآن تنزيل الفيلم بالترجمة التي تريدها.

كيف تشاهد افلام اليوتيوب مع الترجمة؟

3. كيفية إنشاء ترجمات تلقائية على موقع يوتيوب

توجد عدة طرق لتمكين الترجمة التلقائية على YouTube ، ولكن من أسهل الطرق وأسرعها استخدام https://downsub.com/. لهذا الغرض ، يكفي نسخ ولصق رابط الفيديو الذي تريده في هذا الموقع حتى يمنحك هذا الموقع رابط ترجمة. عادةً ما تكون الترجمة باللغة الإنجليزية على هذا الموقع ذات جودة جيدة ، ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل ترجمات باللغة الفارسية من الموقع ، فهي ليست ذات جودة مثيرة للاهتمام وتقدم ترجمات مشابهة لمترجم Google ، الأمر الذي لن يؤدي إلا إلى إرباك الشخص.

4. ترجمات يوتيوب في وقت واحد على الروبوت

للقيام بذلك ، افتح أولاً تطبيق YouTube وحدد الفيديو الذي تريده. اضغط على خيار النقاط الثلاث وحدد خيار CC. الآن حدد اللغة التي تريدها وسيؤدي ذلك إلى تنشيط الترجمة المصاحبة للفيديو. إذا كان هاتفك iPhone ، فلا يزال بإمكانك استخدام نفس الطريقة لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube باستخدام الترجمة ، ولا يوجد فرق.

الكلمة الأخيرة

إذا كنت تخطط لمشاهدة مقطع فيديو على YouTube تكون لغته غير مفهومة أو لم تكن معتادًا على لغة ذلك الفيلم ، فلا داعي للقلق على الإطلاق. في هذه المقالة ، حاولنا شرح طرق مشاهدة مقاطع فيديو YouTube مع الترجمة. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال. إذا كانت لديك أي أسئلة حول إضافة ترجمات إلى ملف فيديو YouTube الخاص بك ، فيرجى مشاركتها معنا في قسم التعليقات أدناه.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!