اخبار طب وصحة

كيف تتجنب أمراض القلب؟ علامات المرض و6 طرق للوقاية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كيف تتجنب أمراض القلب؟ علامات المرض و6 طرق للوقاية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-12 16:09:08 . والان الى التفاصيل.

أمراض القلب معقدة، لأنها تشمل حالات يمكن أن تؤدي إلى أنواع مختلفة من المضاعفات، وما يزيد الأمر سوءًا هو أن معظم أمراض القلب صامتة، أي أنها إما تأتي بدون أعراض، أو إذا ظهرت، فغالبًا ما يتم الخلط بينها وبين أمراض أخرى. ظروف حميدة. وبغض النظر عن ذلك، من المهم التعرف على بعض العلامات والأعراض الدقيقة لأمراض القلب، بما في ذلك ألم الصدر وضيق التنفس وخفقان القلب وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، احرص على إجراء التغييرات اللازمة في نمط حياتك للوقاية والتقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب، بحسب ما نشره موقع Onlymyhealth

إن تناول نظام غذائي صحي ومتوازن وتجنب الأطعمة الغنية بالفيتامينات والدهون المشبعة والملح والسكر يمكن أن يمنع أمراض القلب.
– التقليل من العادات الاستهلاكية السيئة كالتدخين وغيره.
النشاط البدني المنتظم
الحفاظ على وزن صحي وتجنب السمنة
إدارة ضغط الدم والسكري والكوليسترول
إدارة التوتر والقلق
اتبع عادات النوم الجيدة

ألم الصدر هو أكثر أعراض أمراض القلب شيوعًا، وينجم عن ضعف تدفق الدم أو الأكسجين إلى القلب. تُعرف هذه الحالة أيضًا باسم الذبحة الصدرية،

يشير هذا العرض، الذي يُعرف أحيانًا باسم عدم انتظام ضربات القلب، إلى عدم انتظام ضربات القلب أو عدم انتظامها. يحدث هذا بسبب عدم قدرة القلب على ضخ الدم، وغالبًا ما يوصف بأنه إحساس بالرفرفة أو السباق أو القفز.

غالبًا ما يعاني الشخص المصاب بأمراض القلب من ضيق في التنفس، المعروف أيضًا باسم ضيق التنفس. ويحدث هذا عندما يكون القلب غير قادر على ضخ الدم، مما يتسبب في تراكم الدم في الأوردة التي تربط القلب بالرئتين. وهذا التراكم يؤدي بدوره إلى تسرب السوائل إلى الرئتين، وبالتالي يسبب ضيق التنفس.

التعرق الغزير غير المعتاد هو أحد الأعراض الرئيسية لأمراض القلب. عندما يكون القلب غير قادر على القيام بنشاطه القلبي لضخ الدم إلى أجزاء الجسم المختلفة بشكل سليم، يقوم الجسم بالضغط الإضافي عليه لتسهيل تدفق الدم.

ملاحظة: هذا الخبر
كيف تتجنب أمراض القلب؟ علامات المرض و6 طرق للوقاية
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
كيف تتجنب أمراض القلب؟ علامات المرض و6 طرق للوقاية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كيف تتجنب أمراض القلب؟ علامات المرض و6 طرق للوقاية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!