أخبار التكنولوجيا

كيفية تسجيل مكالمة على جهاز ايفون

كيفية تسجيل مكالمة على جهاز ايفون

فيما يلي دليل تفصيلي يساعدك على تسجيل مكالمة على جهاز ايفون.

هناك عدد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في تسجيل مكالمة. ربما تجري مقابلة مع شخص ما وتريد تسجيل المكالمة لتتبع كل ما يقال. أو تريد تدوين الملاحظات حتى لا تفوتك تفاصيل مكالمة من أحد العملاء. أو ربما شارك صديقك المفضل وصفة كعكة سرية ولا تريد أن تفوتك التفاصيل. ولكن هناك شيء – تسجيل مكالمة على جهاز اندرويد أمر سهل. يشحن عدد من صانعي الهواتف الذكية أجهزتهم بمسجلات هاتف مدمجة. أيضًا ، هناك العديد من التطبيقات الثالثة التي تمكن المستخدمين من تسجيل المكالمات على أجهزة اندرويد الخاصة بهم مجانًا. لكن الأمور ليست بهذه البساطة في حالة أجهزة ايفون من ابل .

لا يتم اضافة أجهزة ايفون من ابل مع مسجل مكالمات مدمج. هذا يعني أن مستخدمي ايفون بحاجة إلى البحث عن بدائل لتسجيل المكالمات على أجهزتهم. فيما يلي أفضل الطرق التي يمكنهم من خلالها تسجيل المكالمات على اجهزة ايفون .

استخدام تطبيق Apple’s Voice Memo

تتمثل إحدى أسهل الطرق لتسجيل المكالمات باستخدام ايفون في استخدام تطبيق Apple Voice Memo. بالطبع أنت بحاجة إلى جهاز ثانوي ، مثل iPhone أو iPad أو iPod أو Mac لتسجيل المحادثة. بشكل أساسي ، يمكنك إجراء المكالمة على iPhone (أو أي هاتف ذكي آخر) وتسجيل المكالمة كملاحظة صوتية على تطبيق Apple Voice Memo على جهاز Apple الذي لديك تحت تصرفك. ومع ذلك ، سيتعين عليك تشغيل مكبر الصوت على الجهاز الذي تجري المكالمة منه لتتمكن من تسجيل المحادثة.

بمجرد أن تصبح الخطوة جاهزة ، إليك ما عليك القيام به:

الخطوة 1: افتح تطبيق Voice Memos على جهاز iPhone أو iPad.

الخطوة 2: لبدء التسجيل ، اضغط على زر التسجيل.

الخطوة 3: اضغط على الزر مرة أخرى عندما تريد إيقاف التسجيل.

استخدام تطبيق تسجيل مكالمات تابع لجهة خارجية

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Rev Voice Recorder و Otter. لا يساعد هذان التطبيقان المستخدمين في تسجيل المحادثة فحسب ، بل يمنحان المستخدمين أيضًا نسخًا للمكالمة المسجلة. ومع ذلك ، سيتعين على المستخدمين دفع مبلغ حتى يتمكنوا من استخدام خدمة النسخ من Rev Voice Recorder.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!