أخبار التكنولوجيا

كيفية تسجيل دخول جيميل من الهاتف الجوال أو جهاز كمبيوتر

كيفية تسجيل دخول جيميل من الهاتف الجوال أو جهاز كمبيوتر – يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك باتباع بضع خطوات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. في هذا المقال نشرح لك كيفية تسجيل الدخول إلى جيميل باستخدام هاتف الجوال أندرويد  وجهاز الكمبيوتر. ابقى معنا.

تسجيل دخول جيميل من الهاتف الجوال أو جهاز كمبيوتر

  • يمكنك إعداد جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لتسجيل الدخول تلقائيًا إلى حساب Gmail الخاص بك في كل مرة تفتح فيها المتصفح أو تنتقل إلى Gmail.
  • إذا قمت بتسجيل الخروج من حساب Gmail الخاص بك ، فسيكون تسجيل الدخول سريعًا وسهلاً طالما أنك تعرف كلمة المرور الخاصة بك.
  • لن يؤدي تسجيل الدخول أو الخروج من حساب Gmail على جهاز واحد إلى تسجيل الدخول أو الخروج من حساب Gmail الخاص بك على الأجهزة الأخرى ، لذا تأكد من تسجيل الخروج من حسابك عند استخدام أجهزة كمبيوتر عامة أو مشتركة.

لا يُسهل Gmail عليك إرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاتصال بأي من تطبيقات Google أو الأنظمة الأساسية مثل محرر مستندات Google و Google Drive وتقويم Google والمزيد.

يمكنك أيضًا استخدام حساب Gmail الخاص بك للقيام بأشياء مثل إضافة حدث إلى التقويم الخاص بك أو مشاركة مستند في مستند Google.

ولكن قبل أن تتمكن من القيام بأي من هذه الأشياء ، يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك. هيريس كيفية القيام بذلك.

على هاتفك المحمول ، عادة ما يتم تسجيل دخولك تلقائيًا إلى حساب Gmail الخاص بك. ومع ذلك ، إذا قمت بتسجيل الخروج أو حذف حساب Gmail الخاص بك ، فهذه هي طريقة تسجيل الدخول إلى حسابك.

تسجيل دخول جيميل من الهاتف الجوال اندرويد

1. افتح تطبيق Gmail على جهاز iPhone أو iPad أو Android.

2. انقر فوق خيار تسجيل الدخول في أسفل الشاشة. إذا كنت قد قمت بالفعل بربط حساب البريد الإلكتروني الخاص بك بهذا البرنامج وتريد إضافة حساب آخر ، فقط اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة وحدد إضافة حساب آخر.

كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك عن طريق الهاتف

3. في الشاشة التالية ، انقر فوق Google.

تسجيل الدخول إلى Gmail باستخدام Android

4. انقر فوق “متابعة” للسماح لـ Google بتسجيل الدخول إلى حسابك.

 قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك على هاتفك

5. اتبع الخطوات لتسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك تحديد المربع بجوار تذكرني للبقاء على جهازك في حساب Gmail الخاص بك.

قم بتسجيل الدخول إلى Gmail باستخدام هاتف Android الخاص بك

تأكد من قراءة: كيفية استرداد Gmail المحذوف

تسجيل دخول جيميل من جهاز كمبيوتر

لتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك على منزلك أو نظام Mac ، ما عليك سوى الانتقال إلى Gmail.com ، وإدخال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك (أو رقم الهاتف المحمول المرتبط) ، واكتب كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت تريد البقاء تلقائيًا في حساب Gmail الخاص بك على هذا النظام ، فما عليك سوى تحديد المربع بجوار تذكرني.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى نظام عام أو مشترك ، فلا تنس تسجيل الخروج من حساب Gmail الخاص بك عند الانتهاء.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!