أخبار التكنولوجيا

كيفية اختيار اسم مستخدم انستقرام مناسب

ماذا يعني اسم مستخدم Instagram؟ +4 أفكار للاختيار من بينها

هل تعلم أن انستقرام لديها أكثر من 1 مليار مستخدم نشط؟ ومع ذلك ، قد يكون العثور على شخص أو عمل معين أمرًا صعبًا. بشكل عام ، اسم المستخدم هو عنوان صفحة انستقرام الخاصة بك ، وكما تعلم ، فإن اسم المستخدم هو ما يبحث عنه الأشخاص للعثور عليك.

يساعدك اسم المستخدم الفعال في التعرف عليك بسرعة ويجعلك لا تنسى للمستخدمين. في استمرار لهذا المقال ، سأحاول البحث عن اسم المستخدم والأفكار الخاصة بإنشائه وتغييره ، وما إذا كان يستحق مكانًا في بطاقة عملك أم لا ؛ ليقول! لذلك إذا كنت تريد الحصول على اسم مستخدم فعال واحترافي ، تابع قراءة المقال:

ماذا يعني اسم مستخدم انستقرام؟

اسم مستخدم انستقرام له عدة أغراض ؛ أولاً ، يستخدمه الأشخاص للإشارة إليك في الصور ومقاطع الفيديو والقصص.

ثانيًا ، يقوم بإنشاء ارتباط إلى ملف التعريف الخاص بك. إذا قمت بتغيير اسم المستخدم الخاص بك ، فسيتغير عنوان URL لملفك الشخصي أيضًا. ضع في اعتبارك أنه عند اختيار اسم مستخدم جديد ، لن تتمكن من العودة إلى اسم المستخدم السابق لمدة تصل إلى 14 يومًا.

 

كيف تختار اسم مستخدم لـ انستقرام مناسب؟

عند إنشاء حساب انستقرام ، سيُطلب منك اختيار اسم مستخدم لنفسك. بينما يمكنك السماح لإبداعك بالسيطرة ، هناك قواعد للاختيار من بينها:

  • لا يمكن أن يكون اسم المستخدم الخاص بك أطول من 30 حرفًا.
  • يمكن أن تحتوي فقط على أحرف وأرقام ونقاط.
  • لا يمكن أن تحتوي على رموز أو علامات ترقيم.
  • يجب أن يكون فريدًا.

أصعب جزء هو الأخير ، وقد يتطلب المحاولة والخطأ. لمساعدتك ، قمنا بتجميع أربع أفكار لاختيار اسم مستخدم على انستقرام:

أفكار لاسم مستخدم انستقرام

1) اختر اسم مستخدم بسيط!

بالنسبة للشركات ، يمكن أن يكون الاحتفاظ باسم مستخدم بسيط قاعدة أساسية جيدة. عادةً ما يكون اختيار اسم مستخدم مع اسم عملك خيارًا جيدًا. ولكن إذا لم يكن اسم عملك متاحًا ، فقد تحتاج إلى أن تكون أكثر حرصًا.

2) اختر اسم المستخدم الخاص بك حسب مجال عملك:

سواء كنت مهتمًا باللياقة البدنية أو التصوير الفوتوغرافي أو السفر أو الرقص أو الفنون ، فإن النصيحة الرائعة لإنشاء اسم مستخدم هي تضمين الكلمات ذات الصلة بمنصبك.

3) لا تستخدم أحرفًا ورموزًا إضافية:

عندما يبحث المستخدم عن عبارة على انستقرام، تظهر قائمة بالملفات الشخصية التي تحتوي على أسماء المستخدمين الأكثر صلة في هذا البحث. لذلك ، فإن إضافة أحرف أو رموز إضافية إلى اسم المستخدم الخاص بك يمكن أن يجعل من الصعب على الآخرين العثور على ملف التعريف الخاص بك.

على الرغم من أن أسماء المستخدمين تحتوي على 30 حرفًا كحد أقصى ، فمن الأفضل إبقائها قصيرة ومختصرة ؛ لأنه من الصعب تذكر رسائل البريد الإلكتروني الطويلة للمستخدم وصعوبة العثور عليها من خلال قسم البحث في Instagram.

4) أضف “The” أو “I” إلى اسم المستخدم الخاص بك.

كما أوضحنا أعلاه ، في بعض الأحيان يكون قد تم اختيار اسم مستخدم انستقرام المثالي الخاص بك بالفعل من قبل شخص ما. لحسن الحظ ، هناك عدة طرق يمكنك الاختيار من بينها:

تغيير آخر هو إضافة “إم” أمام اسم المستخدم الخاص بك.

 

كيف تغير اسم المستخدم الخاص بك على انستقرام؟

قبل اختيار اسم مستخدم جديد لـ انستقرام الخاص بك ، من المهم معرفة التغييرات وما الذي لا يتغير بعد التغيير.

اسم المستخدم الخاص بك هو جزء أساسي من عنوان URL لملفك الشخصي. إذا قام شخص ما بوضع علامة أو حفظ ارتباط إلى ملفك الشخصي باسم المستخدم القديم ، فسيتم نقله إلى صفحة تقول ، “عذرًا ، هذه الصفحة غير متاحة.

أيضًا ، إذا قمت بربط اسم مستخدم انستقرام الخاص بك بتوقيع بريدك الإلكتروني أو منشور المدونة أو موقع الويب أو بطاقة العمل ، فإن تحديث هذه المعلومات أمر ضروري ، مما قد يكون مزعجًا.

إذا كنت مرتبكًا بشأن تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، فلا تخف ، يمنحك انستقرام 14 يومًا لتغييره مرة أخرى. ومع ذلك ، هناك أسباب وجيهة لتغيير اسم المستخدم ، مثل تغيير العلامة التجارية.

فيما يلي أربع خطوات يمكنك اتخاذها لبدء عملية التحضير للوساطة.

  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق “تحرير الملف الشخصي”.
  • اختار إسم المستخدم الخاص بك.
  • احذف اسم المستخدم القديم واكتب اسم المستخدم الجديد.
  • انقر فوق تم.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيقوم Instagram تلقائيًا بتحديث ملفك الشخصي باسم مستخدم جديد.

هل يتعين علينا وضع اسم مستخدم انستقرام في بطاقة العمل الخاصة بنا؟

بينما كانت وسائل التواصل الاجتماعي في يوم من الأيام وسيلة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، إلا أنها أصبحت الآن معروفة كأداة مهمة للشركات والأفراد. لهذا السبب ، يحجز عدد من المهنيين مساحة على بطاقات العمل الخاصة بهم لحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن هل هذا هو الخيار الأفضل لك أو لعلامتك التجارية؟ دعونا نفكر في فوائده:

يبني شبكتك ويوسعها: غالبًا ما يرتبط بناء علامتك التجارية ببناء شبكتك. إن وضع اسم مستخدم Instagram الخاص بك على بطاقة عملك يشجع العملاء المحتملين على العثور عليك والتواصل معك.

يساعد على معرفة المزيد: يتيح اسم مستخدم Instagram للعملاء المحتملين فرصة التعرف عليك بما يتجاوز التفاصيل السطحية. يعد الاتصال بالإنترنت مهمًا أيضًا لاكتساب الثقة والمصداقية.

يوفر اسم المستخدم قناة اتصال إضافية: يتيح وجود معلومات الوسائط الاجتماعية على بطاقة عملك للعملاء المحتملين معرفة أنك تعمل في مجموعة متنوعة من المجالات.

بالطبع ، أنت أيضًا تخاطر بإزدحام بطاقة عملك بالكثير من المعلومات. لهذا السبب أوصي بالارتباط بـ Instagram فقط إذا كنت تشارك فيه بنشاط.

استنتاج

على الرغم من أن اختيار اسم مستخدم انستقرام قد يبدو وكأنه أحد التفاصيل ، إلا أنه جزء أساسي من علامتك التجارية الرقمية ، ومع وجود ملايين مستخدمي انستقرام، فمن الضروري اختيار اسم مستخدم يمكن البحث فيه وتذكره وملائم لك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!