أخبار التكنولوجيا

كيفية إزالة الحد العمري على موقع يوتيوب؟

أفضل طرق لتجاوز قيود العمر على يوتيوب بسهولة

يوتيوب هو موقع مشاهدة الفيديو الأكثر زيارة في العالم مع أكثر من 1.3 مليار ملف فيديو. عندما تنشئ حسابًا على YouTube ، فإنه يسألك عن عمرك عند التسجيل. تخضع العديد من مقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها على YouTube لقيود عمرية. إذا كان عمرك أقل من الحد المسموح به لفيديو معين ، فلن تتمكن من مشاهدة هذا الفيديو. هناك طرق لمشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة بحسب العمر على YouTube ، لذلك سنعلمك في هذه المقالة كيفية التخلص من قيود العمر على YouTube. ابقى معنا.

كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو مع تحديد العمر على يوتيوب

يمكن أن يكون لمقطع فيديو على YouTube حد عمري. لمشاهدة مقاطع الفيديو ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك لتحديد ما إذا كان عمرك يتضمن حدًا عمريًا أم لا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد تسجيل الدخول إلى حسابك لأي سبب وترغب في مشاهدة مقطع فيديو مقيد بالفئة العمرية ، فستساعدك الطرق التالية على معرفة كيفية تعطيل حد العمر على YouTube:

1. استخدم كلمة NSFW

في هذه الطريقة ، يكفي وضعها في بداية موقع NSFW على YouTube. في هذه الحالة ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة بالفئة العمرية بواسطة YouTube. على سبيل المثال ، إذا كان عنوان URL الخاص بك هو https://www.youtube.com/watch؟ هل من المفترض أن يكون بصيغة http://www.nsfwyoutube.com/watch؟ اكتب.

كيفية التخلص من حد العمر على YouTube

2. استخدم كلمة كرر

ابحث أولاً عن اسم الفيديو الخاص بك في بحث Google. بعد فتح صفحة الفيديو المطلوبة ، حدد عنوان URL للفيديو. في هذا العنوان ، بعد YouTube ، يجب عليك إدخال العبارة “تكرار”. على سبيل المثال ، إذا كان عنوان URL هو https://www.youtube.com/watch؟v=MLUvOtqTmYM ، فيجب عليك كتابته على النحو التالي http://www.youtuberepeat.com/watch؟v=MLUvOtqTmYM واضغط على إدخال انقر. تم نقل هذا الفيديو الآن إلى موقع آخر ويمكنك مشاهدته دون أي قيود عمرية.

3. تغيير IP

بهذه الطريقة ، لتجاوز حد العمر على YouTube ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى خدمة IP changer. أدخل http://tubeunblock.org/ في حقل البحث. قم أيضًا بتعطيل خيار إزالة البرامج النصية من جانب العميل (Javascript ، VBScript ، إلخ). ثم انقر فوق الزر Surf. الآن تحتاج إلى البحث عن الفيديو الخاص بك وإدخال اسمه والنقر فوق إدخال. أخيرًا ، انقر فوق الفيديو للتشغيل.

4. استخدم طريقة تغيير العنوان

بهذه الطريقة ، ابحث أولاً عن اسم الفيديو الذي تريده في بحث Google. بعد فتح صفحة الفيديو المطلوبة ، حدد عنوان URL للفيديو. على سبيل المثال ، على https://www.youtube.com/watch؟v=MLUvOtqTmYM ، حدد watch؟ V =. استبدل هذه العبارة بـ http: // embed /. الآن اضغط على مفتاح Enter وسيتم تشغيل الفيديو الخاص بك.

كيفية تعطيل حد العمر على YouTube

الكلمة الأخيرة

يوتيوب هو موقع مشاهدة الأفلام الأكثر زيارة في العالم. بعض مقاطع الفيديو على هذا الموقع لها حد عمري. إذا كنت لا تريد تسجيل الدخول إلى YouTube بحسابك لمعرفة ما إذا كان عمرك يتضمن قيودًا على العمر أم لا ، فيمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة بالفئة العمرية باستخدام الحيل الموضحة في هذه المقالة.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!