أخبار العراق

داخل متجر.. ثلاث عبوات “وهمية” تقود قوة امنية لاعتقال شخصين في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : داخل متجر.. ثلاث عبوات “وهمية” تقود قوة امنية لاعتقال شخصين في كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، يوم الخميس، بأن قوة أمنية مشتركة تلقت بلاغاً عن وجود ثلاث عبوات ناسفة وهمية مزروعة وسط أحد المتاجر جنوب غربي المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “بلاغاً ورد لشرطة الفوج الأول اللواء 16 حشد شعبي، يفيد بوجود ثلاث عبوات ناسفة مزروعة داخل مخزن في حي الشعب وسط المدينة”. – قضاء الزاب (65 كم جنوب غرب كركوك)”، لافتاً إلى أن “قوة مشتركة من شرطة الزاب والحشد الشعبي انتقلت إلى الموقع وفككت ثلاث حاويات صغيرة (زجاجية) مملوءة بالحصى والرمل ومربوطة بالأسلاك، ثلاث منها إطارات هواتف محمولة وخرائط إلكترونية وأسلاك معدة للتفجير”.

وتابع المصدر أن “القوة تمكنت من إزالة المواد التي كانت عبارة عن عبوات مزورة، وألقت القبض على شخصين هما صاحب المتجر وشخص آخر كان معه، وتم تحويلهم إلى أحد مراكز التوقيف للتحقيق معهم ومعرفة المزيد من التفاصيل”.

 

داخل متجر.. ثلاث عبوات “وهمية” تقود قوة امنية لاعتقال شخصين في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر داخل متجر.. ثلاث عبوات “وهمية” تقود قوة امنية لاعتقال شخصين في كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : داخل متجر.. ثلاث عبوات “وهمية” تقود قوة امنية لاعتقال شخصين في كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر داخل متجر.. ثلاث عبوات “وهمية” تقود قوة امنية لاعتقال شخصين في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#داخل #متجر. #ثلاث #عبوات #وهمية #تقود #قوة #امنية #لاعتقال #شخصين #في #كركوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!