اخبار منوعة

«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-28 04:14:06 . والان الى التفاصيل.

انضم الفنان ظافر عابدين إلى طاقم فيلم “كونداليني” ليلعب دور البطولة أمام الفنانة منة شلبي. الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة ميرنا الهلباوي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

تحويل رواية كونداليني إلى فيلم سينمائي

وفي وقت سابق، أعلنت الكاتبة ميرنا الهلباوي، أن روايتها الأخيرة “كونداليني” سيتم تحويلها إلى فيلم سينمائي، وأن بطلة الفيلم ستكون منة شلبي.

وشاركت ميرنا الهلباوي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مقطع فيديو جمعها بالمخرج محمد سلامة من تحضيرات الفيلم، وعلقت: “تعرفت على محمد سلامة مخرج فيلمي الكونداليني والخلاص”. ، وبدأ التحضير للتصوير، وأخبرني بكل الأسرار التي طلب مني ألا أخبرها لأحد، لكن ما أنا متأكد 100% أن هذا الفيلم سينفذه سلامة بشكل خطير، وسيبقى من أفضل الأفلام. ، إرادة قوية.”

منة شلبي

اخر اعمال ظافر عابدين

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ظافر عابدين فيلم “أنف وثلاث عيون” الذي تم طرحه خلال الفترة الأخيرة، وحقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه حول الدكتور هاشم، وهو شخصية معروفة. جراح التجميل وهو في منتصف الأربعينيات من عمره ولا يستطيع الالتزام بعلاقة رومانسية لفترة طويلة. مع مرور السنين، اقترب كثيرًا من فتاتين، لكنه وجد أسبابًا كافية للابتعاد عنهما، لكنه الآن غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها أصغر منه بخمسة وعشرين عامًا.

فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم “أنف وثلاثة عيون” بطولة نخبة من النجوم منهم: بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشيرجي، صدقي صخر، نبيل ماهر، نور محمود، وسلوى محمد علي. . العمل من تأليف الكاتب وائل حمدي، وإخراج المخرج المصري أمير رمسيس.

إقرأ أيضاً: من العرض الأول في دبي.. ظافر عابدين يروج لـ”إلى ابني”

بطولة ظافر عابدين.. إطلاق البوسترات الرسمية لفيلم “أنف وثلاثة عيون” (صور)

ظافر عابدين يطرح الإعلان الرسمي لفيلم “إلى ابني”

 

«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد

ملاحظة: هذا الخبر
«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!