أخبار العراق

كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية  . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، الاثنين، تحويل أكثر من 70 مليار دينار إلى الخزينة الاتحادية في بغداد إيرادات غير نفطية لشهر آذار 2024.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب ورد لوكالة شفق نيوز، أنه “تم تحويل مبلغ 70 ملياراً و131 مليوناً و250 ألف دينار إلى الحساب البنكي لوزارة المالية الاتحادية، وذلك ضمن حصة الخزانة الاتحادية من الموارد غير النفطية”. إيرادات إقليم كوردستان لشهر آذار/مارس.”

أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كردستان بتاريخ 27/5/2024 عن إيداع مبلغ (85,199,634) دينار (خمسة وثمانون ملياراً ومائة وتسعة وتسعون مليوناً وستمائة وأربعة وثلاثون ألف دينار) من الإيرادات الداخلية لإقليم كردستان لشهر شباط/فبراير 2024 نقداً في الحساب المصرفي للحكومة الاتحادية في العراق لدى فرع أربيل للبنك المركزي العراقي، بما يعادل 50% من إيرادات الضرائب والكمارك في إقليم كردستان لشهر شباط/فبراير.

 

كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية

ملاحظة: هذا الخبر كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كوردستان #يودع #أكثر #من #مليار #دينار #في #حساب #بغداد #كإيرادات #غير #نفطية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!