اخبار الرياضة

كلوب واثق من تعثر السيتي في البريمييرليغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب واثق من تعثر السيتي في البريمييرليغ  . والان الى التفاصيل.

يسعى ليفربول للحفاظ على آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الفوز في مبارياته المتبقية، لكن ذلك لن يكون كافياً للريدز، حيث يحتاج فريق يورغن كلوب إلى تعثر مانشستر سيتي وأرسنال في مبارياتهما، كما يحتاج كل من الريدز وأرسنال خلف مانشستر. ويتنافس السيتي على اللقب بفارق نقطتين فقط. مع خروج ليفربول من الدوري الأوروبي والكؤوس المحلية، لم يبق أمام يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله نهاية الموسم، سوى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن كلوب أعرب عن ثقته في أن مانشستر سيتي قد يخسر في إحدى مبارياته المتبقية. اعواد الكبريت. وأضاف: “أرسنال خسر أمام أستون فيلا. هل توقع أحد ذلك؟ وخسرنا أيضا أمام كريستال بالاس. ولهذا علينا دائما أن نفكر بشكل إيجابي والأهم هو الفوز بمبارياتنا لضمان الضغط على الصدارة”. “.

  

كلوب واثق من تعثر السيتي في البريمييرليغ

ملاحظة: هذا الخبر كلوب واثق من تعثر السيتي في البريمييرليغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب واثق من تعثر السيتي في البريمييرليغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب واثق من تعثر السيتي في البريمييرليغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!