أخبار العراق

كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  اربيلكشف عضو برلمان إقليم كردستان السابق عن الدورة الخامسة جهاد حسن، اليوم السبت (1 حزيران 2024)، موعد إرسال الحكومة الاتحادية لمبالغ رواتب موظفي الإقليم.وقال حسن في حديث لـ”بغداد اليوم” إنه “من المتوقع إرسال رواتب الأجهزة الأمنية يوم غد الأحد، فيما ستبدأ حكومة الإقليم ووزارة المالية تحديدا بإعداد قوائم الموظفين وبياناتهم”.وأضاف أن “وزارة المالية الاتحادية ستقوم بإرسال رواتب الموظفين قبل عيد الأضحى، لآن الإقليم أوفى بكل الالتزامات ومنها تسليم الإيرادات غير النفطية”.وتشهد رواتب موظفي كردستان منذ 3 اشهر انتظاما واضحا في مواعيد اطلاقها مع التوصل لاتفاقات واضحة بتسليم النفط الى بغداد وايداع حصة الخزينة الاتحادية من الايرادات غير النفطية في إقليم كردستان.

 

كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان

ملاحظة: هذا الخبر كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!