أخبار العراق

كشف حقيقة انسحاب المرشح قاليباف من سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كشف حقيقة انسحاب المرشح قاليباف من سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – طهراننفى المتحدث باسم الحملة الانتخابية للمرشح الأصولي المحافظ محمد باقر قاليباف، مساء اليوم الخميس (20 حزيران 2024)، الادعاءات بأن قاليباف قرر الانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية المبكرة في إيران.وقال محمد أنور بجار زهي، المتحدث باسم الحملة الانتخابية لـ”بغداد اليوم”، عند سؤاله عن وجود معلومات عن نية قاليباف الانسحاب “لا صحة لهذه المعلومات وقاليباف مستمر بحملته الانتخابية”.واعتبر بجار زهي إن “ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المحلية بشأن الانسحاب شائعات غير صحيحة على الإطلاق وقاليباف مستمر بحملته الانتخابية”.وأضاف أنه “من المؤسف أن بعض وسائل الإعلام والأشخاص المرتبطين بمرشحين آخرين للانتخابات، ودون احترام لأخلاقيات المهنة، ينشرون شائعة انسحاب قاليباف، وهو أمر مرفوض بقوة ورسميا”.وتابع: ليس لدى قاليباف أي خطط للانسحاب من الانتخابات الرئاسية، وآمل أن يتصرف نواب المرشحين المحترمين بطريقة تؤدي إلى زيادة مشاركة الشعب ومشاركته في الانتخابات.وقاليباف هو رئيس البرلمان الحالي وهو من أبرز المرشحين للانتخابات الرئاسية الإيرانية المبكرة إلى جانب المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان.ويوجد هناك أربعة مرشحين آخرين من التيار الأصولي المتشدد إلى جانب قاليباف، وهم كل من “سعيد جليلي، وعلي رضا زاكاني، وأمير حسين قاضي زاده هاشمي، ومصطفى بور محمدي”.وستجرى الانتخابات الرئاسية الإيرانية الرابعة عشر في 28 من يونيو/حزيران الجاري، وذلك على خلفية وفاة الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي الشهر الماضي جراء تحطم مروحيته شمال غرب إيران.

 

كشف حقيقة انسحاب المرشح قاليباف من سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية

ملاحظة: هذا الخبر كشف حقيقة انسحاب المرشح قاليباف من سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كشف حقيقة انسحاب المرشح قاليباف من سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كشف حقيقة انسحاب المرشح قاليباف من سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!