أخبار العراق

الجيش التركي يشيد قاعدة عسكرية جديدة في إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجيش التركي يشيد قاعدة عسكرية جديدة في إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد شهود عيان من قرية كيستا التابعة لقضاء العمادية شمال دهوك يوم الاربعاء، بأن الجيش التركي يقوم حاليا ببناء قاعدة عسكرية جديدة على تلة “ريدي” المطلة على القرية ضمن اقليم كوردستان.

وقال أحد الشهود لوكالة شفق نيوز، إن “الآليات العسكرية التركية تعمل ليل نهار في هذا الموقع منذ اسبوعين، كما تهبط المروحيات بين الحين والآخر”.

وأضاف: “أهالي القرية غير قادرين على الخروج منها، كما أنهم غير قادرين على تربية مواشيهم أو الاهتمام بمزارعهم بسبب تواجد الجيش التركي في نقاط قريبة من القرية”.

يُشار إلى أن الجيش التركي أقام عشرات النقاط العسكرية في مناطق استراتيجية في مناطق قضاء العمادية شمال دهوك، بهدف ملاحقة عناصر حزب العمال الكردستاني المتواجدين في المنطقة منذ ثمانينات القرن الماضي.

 

الجيش التركي يشيد قاعدة عسكرية جديدة في إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر الجيش التركي يشيد قاعدة عسكرية جديدة في إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الجيش التركي يشيد قاعدة عسكرية جديدة في إقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجيش التركي يشيد قاعدة عسكرية جديدة في إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الجيش #التركي #يشيد #قاعدة #عسكرية #جديدة #في #إقليم #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!