اخبار منوعة

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 22:04:08 . والان الى التفاصيل.

روج الممثل حاتم صلاح لفيلمه الجديد The Max Gang، بعد طرحه في دور السينما.

ونشر حاتم صلاح، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، البرومو الترويجي النهائي لفيلم The Max Gang، وعلق عليه قائلا: “خلاص لسه بتكرهونا في الموت”.

https://www.facebook.com/share/r/Qd9xGg3VuP2NVQkY/?mibextid=CTbP7E

حاتم صلاح يعرب عن مساعدته في فعاليات العرض الخاص لفيلم ماكس جانج

كما أعرب الفنان حاتم صلاح، في منشور آخر، عن سعادته بفعاليات العرض الخاص لفيلم “عصابة ماكس” الذي أقيم أمس الخميس، في سينما كايرو فيستيفال، بحضور أبطال العمل.

شارك الفنان حاتم صلاح مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مجموعة من الصور والفيديوهات من العرض الخاص للفيلم، وعلق عليها بإعلان بدء عرض فيلم “The Max Gang” في دور العرض السينمائية. قائلًا: “العرض الخاص لفيلم The Max Gang يوم جميل مع حضراتكم.. إن شاء الله الفيلم ينال إعجابكم”. الجميع”.

حاتم صلاح حارس شخصي في عصابة ماكس

وفي وقت سابق، كشف الفنان حاتم صلاح، في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم ماكس جانج، متحدثاً عن حياته الفنية والشخصية.

وقال حاتم صلاح: إنه خلال أحداث فيلم عصابة ماكس يجسد شخصية البارون وهو الحارس الشخصي الذي يلجأ إليه ماكس “أحمد فهمي” لحمايته من العصابات الأخرى أثناء عملية تتعلق بالآثار. تتوالى الأحداث ويتورط البارون في مشكلة تلو الأخرى بسبب ماكس، قائلاً: “ماكس كان يعمل في عملية تتعلق بالآثار، وكان يريد تكوين أسرة تحميه من شبهات الكمائن، وكان من بينهم الحارس الشخصي البارون.

حاتم صلاح يكشف كواليس فيلم ماكس جانج

وعن كواليس العمل، قال حاتم صلاح: “الكواليس كانت جميلة جدًا”، مضيفًا: “روبي وأحمد فهمي كانا أفضل ما في التجربة”. مشيرة: “روبي عملت معها في وقت سابق في فيلم شلبي، لكن هذا الفيلم عملت مع أحمد فهمي وأوس أوس ولبلبة”. .

حاتم صلاح عن تجربته في المشاركة في فيلم ماكس جانج: كسبت بعض الناس اللطيفين

وفي حديثه لـ«الأسبوع»، أعرب حاتم صلاح عن سعادته بالمشاركة في فيلم «ذا ماكس جانج»، قائلاً: «حقاً اكتسبت أشخاصاً جميلين وأصحاب وفنانين وكوميديين خفيفي القلوب. هذه هي مكاسبي الحقيقية من التجربة، وبالطبع مشاركتي في موسم عيد الأضحى السينمائي من خلال فيلم كبير مثل The Max Gang”. .. وتابع: «بعد الفيلم، أصبحنا نلتقي كل يوم تقريبًا منذ الفيلم».

وأشار حاتم صلاح إلى أن الفنان أحمد فهمي هو من رشحه للمشاركة في العمل، وأنه وقتها لم تكن هناك أي علاقة بينهما، قائلا: “أحمد فهمي لم يعرفني إطلاقا، لكن ما أعرفه هو أنه هو من أصر على وجودي في العمل هو والمخرج حسام سليمان”، وكان المخرج حسام سليمان سعيدًا بانضمامي إلى طاقم عمل فيلم ماكس جانج، وقال لي “كان هناك العديد من الآخرين الترشيحات، ولكنني سعيد لأنه تم اختيارك.

حاتم صلاح: لم أعرف كيف أصور مشاهدي مع أوس أوس في عصابة ماكس لهذا السبب

كشف الفنان حاتم صلاح عن كواليس عمله مع الفنان أوس أوس قائلًا: (مكناش نعرف نصور مشاهدنا من كثرة الضحك، “أوس أوس” ليس لديه وقت ويمكن أن يفعل أي شيء في أي وقت”. يحب الضحك، ويركض خلفه، ويقوم بهذا العمل ليضحك (لا يضحك الناس)… لافتاً إلى أن أوس أوس هو الممثل الكوميدي الوحيد الذي لا يستطيع السيطرة على نفسه في الضحك أثناء تصوير المشاهد.

فيلم ماكس جانج

تدور أحداث فيلم “ماكس جانج” في إطار كوميدي حول رجل مكسيكي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة. يتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة مجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم “مكس جانج”.

فيلم ماكس جانج بطولة: روبي وأحمد فهمي، ويشارك إلى جانبهما في العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر كضيف شرف الفنان أحمد السقا. ضمن أحداث الفيلم.

العمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضًا وأبرزهم ولاد رزق 3 وماكس جانج.. أفلام عيد الأضحى 2024 “صور”

الفيلم الوثائقي “أيام الله الحج”.. استمر فيضان ماء زمزم لأكثر من 4000 عام (فيديو)

 

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

ملاحظة: هذا الخبر
«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!