أخبار العراق

كرميان.. مصرع شاب بصعقة كهربائية والقبض على ثلاثة لصوص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كرميان.. مصرع شاب بصعقة كهربائية والقبض على ثلاثة لصوص  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية شرطة ادارة كرميان الذاتية في اقليم كوردستان، يوم الاربعاء، وفاة شاب جراء صعقة كهربائية، فيما القت القبض على ثلاثة متهمين بسرقة 19 قنينة غاز من المنازل في مدينة كلار.

وذكر بيان للناطق باسم المديرية العقيد علي جمال قدوري ورد لوكالة شفق نيوز، أن الشاب “يدكار سالار صديق” من مواليد 2004، أصيب بصعقة كهربائية في حي كلار الجديد، ما أدى إلى وفاته على الفور. ، وإصابة عامل آخر بجروح خطيرة.

وذكر أنه تم نقل الجثة إلى قسم الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى الشهيد هزار في كلار، ثم تم نقله إلى مدينة السليمانية نظراً لخطورة الإصابة، مبيناً وأنه تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

من جهة أخرى، ذكر البيان أن شكاوى وردت من مواطنين في منطقتي شورش وحمرين في قضاء كلار، حول قيام مجهولين بسرقة أسطوانات الغاز بشكل متكرر من منازلهم، وقامت إدارة مكافحة الج#ريم*ة في كرميان بالتحقيق مع ثلاثة مشتبه بهم والقبض عليهم.

وأضاف أنه بعد إجراء التحقيقات معهم اعترفوا بسرقة 19 قارورة غاز من المنطقتين وبيعها، لافتاً إلى أن المتهمين محبوسون حالياً بقرار القاضي وفقاً للمادة 446 من قانون العقوبات، وتجري التحقيقات معهم. لا تزال مستمرة.

 

كرميان.. مصرع شاب بصعقة كهربائية والقبض على ثلاثة لصوص

ملاحظة: هذا الخبر كرميان.. مصرع شاب بصعقة كهربائية والقبض على ثلاثة لصوص نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كرميان.. مصرع شاب بصعقة كهربائية والقبض على ثلاثة لصوص

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كرميان.. مصرع شاب بصعقة كهربائية والقبض على ثلاثة لصوص . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كرميان. #مصرع #شاب #بصعقة #كهربائية #والقبض #على #ثلاثة #لصوص

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!