أخبار العراق

كركوك.. أب يطلق النار على ابنه وشرطي ينقذ شابًا من الغرق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كركوك.. أب يطلق النار على ابنه وشرطي ينقذ شابًا من الغرق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر طبي في كركوك، يوم الاثنين، بإصابة أب ابنه بثلاث طلقات نارية، فيما تمكن شرطي من انقاذ حياة شاب غرق وسط مشروع للمياه جنوب غربي المحافظة. محافظة.

وأوضح المصدر لوكالة شفق نيوز، أن الشاب أدخل إلى المستشفى وهو في العشرين من عمره، وأصيب بثلاثة طلقات نارية في منطقة الصدر، مشيراً إلى أن الحادث وقع خلال مشاجرة مع والده في منزلهما. في حي الشورجة شمال كركوك.

وأضاف المصدر أن الشرطة تدخلت ونقلت المصاب إلى مستشفى آزادي التعليمي بعد تلقي بلاغ بالحادث، حيث وصل الشاب في حالة حرجة.

وفي السياق نفسه، أكد المصدر أن عنصراً من شرطة الإنقاذ في قضاء الحويجة (55 كم جنوب غرب كركوك) تمكن من إنقاذ شاب كان يحاول السباحة في مشروع مائي قرب الحويجة، حيث غرق وتم رصده. من قبل رجال الشرطة الذين قفزوا في الماء ونجحوا في إخراجه، قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

كركوك.. أب يطلق النار على ابنه وشرطي ينقذ شابًا من الغرق

ملاحظة: هذا الخبر كركوك.. أب يطلق النار على ابنه وشرطي ينقذ شابًا من الغرق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كركوك.. أب يطلق النار على ابنه وشرطي ينقذ شابًا من الغرق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كركوك.. أب يطلق النار على ابنه وشرطي ينقذ شابًا من الغرق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كركوك. #أب #يطلق #النار #على #ابنه #وشرطي #ينقذ #شابا #من #الغرق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!