أخبار العراق

كتلة هوائية شمالية تداهم أجواء العراق وتتسبب بانخفاض درجات الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كتلة هوائية شمالية تداهم أجواء العراق وتتسبب بانخفاض درجات الحرارة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، عن دخول كتلة هوائية شمالية لأجواء البلاد تتسبب بانخفاض درجات الحرارة.وقال الزيادي في إيضاح، تابعته “بغداد اليوم”، إن “البلاد تتعرض خلال ساعات عصر ومساء اليوم الاثنين عبور جبهة هوائية معتدلة مصحوبة بنشاط رياح شمالية تتعمق نهار الغد الثلاثاء تؤدي الى انخفاض معدلات الحرارة بفارق حوالي أربع درجات”.واضاف انها “تجعل الأجواء اعتيادية وتسجيل معدلات حول إلى دون المعدل السنوي حيث تتراوح مابين (46_43) مئوية في وسط وجنوبي البلاد”.وبين الزيادي ان “الأجواء تستمر اعتيادية خلال يومين وقد يطرأ إرتفاعاً مؤقتاً يوم الجمعة المقبل بسبب هبوب رياح شمالية حارة وجافة ترفع معدلات الحرارة إلى (49)مئوية ببعض الأماكن”، متوقعا ان “تعود الأجواء الأسبوع القادم شبه اعتيادية وأنخفاض مجدداً”. 

 

كتلة هوائية شمالية تداهم أجواء العراق وتتسبب بانخفاض درجات الحرارة

ملاحظة: هذا الخبر كتلة هوائية شمالية تداهم أجواء العراق وتتسبب بانخفاض درجات الحرارة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كتلة هوائية شمالية تداهم أجواء العراق وتتسبب بانخفاض درجات الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كتلة هوائية شمالية تداهم أجواء العراق وتتسبب بانخفاض درجات الحرارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!