اخبار منوعة

أخيرا.. لعبة Fallout 4 تحصل على تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد، إليكم ميزاته تريند – Trends

أخيرا.. لعبة Fallout 4 تحصل على تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد، إليكم ميزاته : تداعيات 4

حصلت لعبة Fallout 4 على تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد بعد ما يقرب من 9 سنوات من إطلاقها، وسبب الدعم المستمر للعبة هو عدد اللاعبين الذين ما زالوا يلعبونها على الرغم من إطلاق جزء جديد.

تم إصدار اللعبة في عام 2015 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One. متوسط ​​تقييم اللعبة على منصة ميتاكريتيك وصل إلى 87% تقريبًا، وتعتبر من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي عملت عليها بيثيسدا، بالإضافة إلى فوزها بعدة جوائز مثل BAFTA وDICE Game of the Year. و اخرين.

تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 سيقدم الكثير!

تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 سيتوفر في 26 أبريل، وسيوفر العديد من الميزات بالإضافة إلى تحسينات على أداء اللعبة، منها:

وضع الأداء الذي يسمح للعبة بالعمل على 60 إطارًا. زيادة وضوح اللعبة. تحسين استقرار اللعبة. دعم الشاشة العريضة على إصدار الكمبيوتر الشخصي. سيؤدي التحديث إلى جعل اللعبة معتمدة للعب على Steam Deck. دعم وحدة تحكم PlayStation 5 Dualsense وميزات الصوت ثلاثي الأبعاد. تمت إضافة حزم مجانية من الأسلحة والأزياء.

هذا التحديث وصفه العديد من اللاعبين بأنه التحديث المنتظر، وعلى الرغم من مرور ما يقرب من 9 سنوات على إطلاق اللعبة، إلا أنه من الجيد أن نرى كل هذا الاهتمام من اللاعبين على جميع المنصات بإحدى ألعاب Bethesda عندما كانت مستقلة قبل الاستحواذ عليها. بواسطة مايكروسوفت.

هل تؤيد إضافة دعم الجيل الجديد للعبة على PS5 وXbox Series بعد كل هذه السنوات من إطلاقها؟

اتبعنا

أخبار جوجل

ملاحظة: هذا الخبر أخيرا.. لعبة Fallout 4 تحصل على تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد، إليكم ميزاته تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!