أخبار العراق

البنك الأهلي الأردني ينفي استحواذه على مزاد العملة في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البنك الأهلي الأردني ينفي استحواذه على مزاد العملة في العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 19:55:07 . والان الى التفاصيل.


14 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: نفى البنك الأهلي الأردني، وجود اي فروع له بالعراق فضلا عن استحواذه على حصص الحوالات الخارجية في البنك المركزي العراقي.
وقال البنك في بيان له: ننفي جميع ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حول استحواذ البنك الأهلي الأردني على نافذة بيع العملة في العراق، وهي اخبار غير صحيحة، وبعيدة عن المصداقية والموضوعية.
وأضاف: نؤكد أن فروعنا منتشرة في الأردن وفلسطين وقبرص فقط، وليس لنا أي فروع أو ارتباطات في العراق الشقيق، بأي شكل من الأشكال، علمًا بأن افتتاح فروع لنا في العراق الشقيق مستقبلًا هو أمر نعتز به وسيسعدنا كثيرًا بلا أدنى شك.
وتابع: في هذا السياق، لا يدخر البنك الأهلي الأردني جهدًا في دعم العلاقات الأردنية العراقية والمشاريع المشتركة بين البلدين إذ كان لنا خلال شهر أيار/ مايو 2024 مشاركة ودعم لفعاليات “المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة”، والذي أقيم برعاية وزيرة الاستثمار خلود السقاف، وممثلِ رئيس جمهورية العراق رئيسِ ديوان رئاسة الجمهورية العراقية كامل الدليمي، وبتنظيم من مجلس الأعمال العراقي في عمّان.
وشدد البنك، على ضرورة استقاء أي معلومات عن البنك من المصادر الخاصة به، والمتمثلة في البيانات الصادرة عن الإدارة العامة، أو المنشورة على موقع البنك الإلكتروني، أو الصادرة عن إدارة الإعلام والعلاقات العامة في البنك.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

البنك الأهلي الأردني ينفي استحواذه على مزاد العملة في العراق

ملاحظة: هذا الخبر البنك الأهلي الأردني ينفي استحواذه على مزاد العملة في العراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البنك الأهلي الأردني ينفي استحواذه على مزاد العملة في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البنك الأهلي الأردني ينفي استحواذه على مزاد العملة في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!