أخبار العراق

كانت متجهة إلى تبريز.. طائرة إيرانية تهبط اضطراريا في اردبيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كانت متجهة إلى تبريز.. طائرة إيرانية تهبط اضطراريا في اردبيل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةاعلن مدير عام المطارات في اردبيل محمد قصابي، اليوم السبت (24 آيار 2024)، هبوط طائرة ركاب مدنية بشكل اضطراري بسبب خلل فني في مطار مدينة اردبيل شمال إيران.وقال قصابي في تصريحات صحفية، إن “طائرة ركاب من طراز فوكر 100 كانت متجهة من العاصمة طهران إلى مدينة تبريز شمال غرب إيران، اضطرت إلى الهبوط الاضطراري فجر اليوم السبت في مطار اردبيل”.وأضاف ان “هذا الهبوط إلى خلل فني أصاب الطائرة المدنية”، مشيراً إلى أن “4 أشخاص من ركاب الطائرة اصيبوا بالغثيان، وتم نقل الركاب من اردبيل إلى تبريز براً”.وبين أن “الأوضاع والظروف الجوية غير مناسبة في مطار اردبيل، حيث يبلغ مدى الرؤية 100 متر، وهناك إمكانية إلغاء رحلات هذا المطار”.ويعاني قطاع الطيران المدني في إيران من تهالك أسطوله من الطائرات التي يعود تاريخ الكثير منها إلى ما قبل الثورة الإسلامية في عام 1979، كما أن تلك الطائرات تواجه صعوبات في صيانتها وتوفير قطع الغيار لها بسبب العقوبات الأمريكية على إيران بسبب برنامجها النووي.المصدر: وكالات

 

كانت متجهة إلى تبريز.. طائرة إيرانية تهبط اضطراريا في اردبيل

ملاحظة: هذا الخبر كانت متجهة إلى تبريز.. طائرة إيرانية تهبط اضطراريا في اردبيل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كانت متجهة إلى تبريز.. طائرة إيرانية تهبط اضطراريا في اردبيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كانت متجهة إلى تبريز.. طائرة إيرانية تهبط اضطراريا في اردبيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!