اخبار الرياضة

كالابريا: لن نمنح الانتر فرصة الفوز باللقب امامنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كالابريا: لن نمنح الانتر فرصة الفوز باللقب امامنا  . والان الى التفاصيل.

أكد دافيد كالابريا لاعب نادي ميلان أن فريقه لن يسمح لإنتر ميلان بالاحتفال بلقب الدوري الإيطالي أمامه في ديربي ديلا مادونينا.

ويتصدر الفريقان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 14 نقطة، ويتبقى تسع جولات على نهاية الموسم.

وقال كالابريا لراديو الدوري الإيطالي: “ليس الوقت المناسب بعد للحديث عن فوز إنتر ميلان بالديربي. لدينا الكثير من المباريات المهمة قبل ذلك التاريخ، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها جميعًا».

وتابع: “إذا استمر رافائيل لياو في تطوير مهاراته، فهو بالتأكيد لديه القدرة على أن يصبح الأفضل في العالم، وأعتقد أنه قادر على الفوز بالكرة الذهبية”.

ومن المحتمل أن يفوز إنتر ميلان باللقب ويضع نجم السكوديتو الثاني على قميصه عندما يواجه ميلان على ملعب سان سيرو يوم 22 أبريل.

كالابريا: لن نمنح الإنتر فرصة الفوز باللقب ضدنا

  

كالابريا: لن نمنح الانتر فرصة الفوز باللقب امامنا

ملاحظة: هذا الخبر كالابريا: لن نمنح الانتر فرصة الفوز باللقب امامنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كالابريا: لن نمنح الانتر فرصة الفوز باللقب امامنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كالابريا: لن نمنح الانتر فرصة الفوز باللقب امامنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!