اخبار منوعة

كاظم الساهر يحيي حفلا في تركيا بهذا الموعد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كاظم الساهر يحيي حفلا في تركيا بهذا الموعد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-21 19:21:18 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان كاظم الساهر عن موعد حفلته القادمة في مركز هاليتش للمؤتمرات بمدينة إسطنبول التركية، ضمن موسم الحفلات الصيفية 2024.

حفل كاظم الساهر في تركيا

وشارك كاظم الساهر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بوستر الحفل المقرر له يوم 10 أغسطس المقبل، وعلق: “جمهور القيصر يفرح!”. حفل “بين الأمس واليوم” الذي يؤديه كاظم الساهر يقترب من قلب إسطنبول! سارعوا بحجز تذكرتكم الآن قبل فوات الأوان.”

حفل كاظم الساهر في تركيا

حفل كاظم الساهر في القاهرة

روج الفنان العراقي كاظم الساهر لحفله في القاهرة الذي سيحييه يوم 28 يونيو المقبل، وكتب في تدوينة عبر حسابه على منصة “X”: “أدعوكم بحرارة لحضور هذا الحفل الكبير الذي سيجمعنا”. أشهر أغاني الأمس واليوم! “إنني أتطلع بفارغ الصبر إلى لقائكم في القاهرة الحبيبة”.

كما أعلن كاظم الساهر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن موعد ومكان الحفل وكتب: “كاظم الساهر سيحيي حفلا على خشبة المسرح في هرم سقارة بالجيزة يوم 28 يونيو المقبل”. “

كاظم الساهر

آخر أعمال كاظم الساهر

آخر أعمال الفنان كاظم الساهر كان ألبومه “مع الحب” والذي حمل عنوان أغنية “يا الوفاء”، وهو ألبوم يضم 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: “يا الوفاء” يا قلب البيانو معك تاريخ ميلادي.” “رقصة عمر لا تظلميه تراني أحبك أعود يا ليل مررت على صدري لا تسأل لا ترحل.” وسجل الساهر عودته لإصدار ألبوم جديد بعد 8 سنوات من طرح ألبومه الأخير “كتاب الحب”.

إقرأ أيضاً: كاظم الساهر يشارك كواليس تدريباته لحفلته القادمة في “دبي” | فيديو

موعد ومكان حفل كاظم الساهر في القاهرة.. ورسالة لجمهوره في مصر

موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات

 

كاظم الساهر يحيي حفلا في تركيا بهذا الموعد

ملاحظة: هذا الخبر
كاظم الساهر يحيي حفلا في تركيا بهذا الموعد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كاظم الساهر يحيي حفلا في تركيا بهذا الموعد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كاظم الساهر يحيي حفلا في تركيا بهذا الموعد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!