اخبار منوعة

«كاريكا وحودايتو».. برنامج جديد لـ عصام كاريكا بموسم رمضان 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«كاريكا وحودايتو».. برنامج جديد لـ عصام كاريكا بموسم رمضان 2024
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-07 19:03:07 . والان الى التفاصيل.

يخوض الفنان عصام كاريكا الماراثون الرمضاني 2024 ببرنامج جديد تعاقد معه مؤخراً مع المنتج أنور البعثي الرئيس التنفيذي لشركة سبايدرز للإنتاج الفني. ويسمى البرنامج “كاريكا وحواديتو” ويعرض طوال شهر رمضان بأكمله.

تدور فكرة برنامج “كاريكا وحوادتو” الذي سيقدمه الفنان عصام كاريكا، حول قصص وكواليس يكشفها “كاريكا” لأول مرة من خلال برنامجه، بالإضافة إلى الكشف عن جديد وفيديوهات حصرية عن الأعمال المصرية الشهيرة التي تعرض لأول مرة في البرنامج.

يتحدث الفنان عصام كاريكا عن علاقته وقصته مع عدد كبير من نجوم الفن سواء كانوا فنانين أو مطربين.

وعلى رأس القائمة الكينج محمد منير، الهضبة عمرو دياب، محمد سعد، محمد هنيدي، لطيفة، محمود الليثي، أحمد حلمي، مايا دياب، بالإضافة إلى الحديث عن الراحل الكبير فؤاد المهندس وغيرهم. النجوم.

جدير بالذكر أن برنامج “كاريكا وحواديتو” هو العمل الثاني لشركة “العناكب للإنتاج”، بعد برنامج “جبران” الذي قدمه للجمهور على منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب” في رمضان 2022.

 

«كاريكا وحودايتو».. برنامج جديد لـ عصام كاريكا بموسم رمضان 2024

ملاحظة: هذا الخبر
«كاريكا وحودايتو».. برنامج جديد لـ عصام كاريكا بموسم رمضان 2024 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«كاريكا وحودايتو».. برنامج جديد لـ عصام كاريكا بموسم رمضان 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«كاريكا وحودايتو».. برنامج جديد لـ عصام كاريكا بموسم رمضان 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!